بالفيديو.. هال "المحمدى" يواصل السقوط وفوز "رباعى" لسيتى

السبت، 29 أكتوبر 2016 06:08 م
بالفيديو.. هال "المحمدى" يواصل السقوط وفوز "رباعى" لسيتى أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
واصل فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، نتائجه المخيبة للآمال بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد الهزيمة أمام واتفورد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة.
 
وجاء هدف واتفورد الوحيد عن طريق تروى دينى فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليعمق جراح هال سيتى الذى لم يتذوق طعم الانتصار سوى فى مباراتين فقط بعد مرور 10 جولات على انطلاق المسابقة.
 
وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى من البداية، وظهر بمستوى جيد.
 
هذا الفوز رفع رصيد واتفورد إلى 15 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد هال سيتى عند 7 نقاط فى المركز الثامن عشر.
 
 
 
 
 
 
 
فى ذات الصدد، حافظ فريق مانشستر سيتى على صدارة الدورى الانجليزى، بعدما حقق فوزاً عريضاً خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون، بأربعة أهداف دون مقابل.
 
وسجل أهداف مانشستر سيتى، سيرجيو أجويرو "هدفين"، وجوندوجان "هدفين" فى الدقائق 19 و28 و79 و90 من عمر المباراة.
 
هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 23 نقطة فى الصدارة، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد بروميتش ألبيون عند 10 نقاط فى المركز الخامس عشر.
 
وأسفرت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت، عن تعادل توتنهام هوتسبير مع ليستر سيتى بهدف لكل منهما، ومانشستر يونايتد مع بيرنلى بدون أهداف، فيما تغلب ميدلسبره على بورنموث بهدفين نظيفين.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة