محمد الننى يستعيد بريقه مع أرسنال قبل مواجهة غانا المونديالية.. الأرقام والإحصائيات تمنح "الفرعون المصرى" لقب البطل.. و"المدفعجى" ينجح فى استغلال إيقاف تشاكا بـ"امتياز مع مرتبة الشرف"

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:50 م
محمد الننى يستعيد بريقه مع أرسنال قبل مواجهة غانا المونديالية.. الأرقام والإحصائيات تمنح "الفرعون المصرى" لقب البطل.. و"المدفعجى" ينجح فى استغلال إيقاف تشاكا بـ"امتياز مع مرتبة الشرف" محمد الننى يستعيد بريقه مع أرسنال قبل مواجهة غانا المونديالية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، ونادى أرسنال الإنجليزى، تألقه مع الفريق اللندنى، بعد فترة عصيبة عانى خلالها من الجلوس على مقاعد البدلاء، والمشاركة لدقائق فى مباريات أرسنال بمسابقتى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وشارك محمد الننى لمدة 90 دقيقة فى فوز أرسنال على سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ستاديوم أوف لايت"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث قدم "الفرعون المصرى" واحدة من أفضل مبارياته مع "الجانرز" هذا الموسم.

ونجح محمد الننى فى استغلال فرصة العودة إلى التشكيلة الأساسية لنادى أرسنال، فى ظل إيقاف السويسرى جرانيت تشاكا لمدة ثلاث مباريات بسبب حصول على البطاقة الحمراء أمام سوانسى سيتى، فى إثباته قدراته وجدارته بالتواجد ضمن أفضل 11 لاعباً فى أرسنال.

تألق محمد الننى لم يكن ضربة حظ، أو وليد الصدفة، بل أمر أكدته الأرقام والإحصائيات المتعقلة بمباراة أرسنال وسندرلاند، حيث قام "الفرعون المصرى" بـ97 تمريرة فى 90 دقيقة، بلغت نسبة دقتها 94%، كما كسر اللاعب المصرى حاجز الـ 1000 دقيقة مشاركة بالدورى الانجليزى، منذ انضمامه لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بازل السويسرى.

Cv8FQ-YWAAAo4C6
 

 

ليس هذا فحسب، بل تفوق محمد الننى فى الالتحامات الهوائية على لاعبى سندرلاند بنسبة 100%، ونجح فى قطع الكرة "مرتين"، واستخلاص الكرة من المنافس فى مناسبة وحيدة، علماً بأن دقة تمريرات الننى فى الشوط الأول بلغت 96%، وهى النسبة التى لم يصل إليها أى لاعب آخر.

وتأتى عودة محمد الننى للتألق قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، المحدد لها 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

جدير بالذكر أن أهداف أرسنال فى مباراة اليوم سجلها اليكسيس سانشيز وجيرو فى الدقائق 19 و71 و76 و78 على التوالى، بينما جاء هدف سندرلاند الوحيد عن طريق جيرمين ديفو من ركلة الجزاء فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة