5 نصائح لعلاقة حب ناجحة بعد سن الـ 50.. "إيه فى أمل"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 02:00 ص
5 نصائح لعلاقة حب ناجحة بعد سن الـ 50.. "إيه فى أمل" الحب بعد الخمسين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العُمر لا يقاس بعدد السنين، من خلال هذه المقولة يمكن أن تنظر إلى الحياة بشكل مختلف لترى أن العمر وتقدم السنين لن تحول بينك وبين الحياة، الاستمتاع والحب والأمل هم عتادك لمواجهة كل الأفكار السلبية والعيش بسلام.

حتى الحب يجب أن يكون له مكان فى حياتك حتى إذا كان العُمر قد تجاوز الخمسين، فاعلم أن مازال هناك الكثير من الأمل الذى يجب أن تحيا من أجله وأن قلبك بالحب فقط يحيا ويشعر بالسعادة، فالحب ليس حكراً على عُمر بعينه بل هو حق للجميع.

الحب بعد الخمسين
الحب بعد الخمسين

5 نصائح لإقامة علاقة حب بعد سن الـ 50 يقدمها موقع "لايف هاك" فى تقرير له

1-كن على استعداد جيد لهذه العلاقة

على الرغم من أن العلاقات العاطفية تشعرنا بالحب والاهتمام وتمنحنا الكثير من المشاعر الإيجابية إلا أنه كذلك تعد مرهقة فى كثير من الأحوال لذا علينا التأكد أننا على استعداد فى دخول علاقة عاطفية الآن.

2-مشورة الأصدقاء

ربما تحتاج إلى المشورة، وهذا ليس عيبًا تمامًا بل من الضرورى أن يكون هناك شخص تثق فيه تلجأ إليه وقت الحاجة، فالنصيحة قد تساعدك كثيرًا على تجنب الكثير من المشكلات.

3-كن صبورًا

تحتاج العلاقات العاطفية إلى الصبر، ففى بدايتها تتطلب منك الكثير من التغييرات وستمر ببعض العراقيل، كل هذا طبيعى، ولكن دورك أنت هنا أن تتحمل هذه الضغوط وتصبر قليلًا

4-اختيار الشخص المناسب لك

من الضرورى أن تبحث عن شخص يناسبك بنسبة 80% فلا وقت إليك للفشل، أنت الآن تبحث عن علاقة عاطفية تستعيد بها شبابك وتعيد إليك الحياة من جديد، فعليك أن تختار جيدًا.

5-ابتعد عن الروتين

الروتين يقتل العاطفة، هذا ما يجب أن تعرفه جيدًا، وتعلم أن هناك دورًا كبير يجب القيام به ليشعر الشريك بالحب وأن الأمر متجدد ورائع وليس روتينيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة