أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح فى الحب أوعى تعمليها .. أهمها "أتقلى عليه"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:00 ص
5 نصائح فى الحب أوعى تعمليها .. أهمها "أتقلى عليه" نصائح فى الحب
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل علاقة عاطفية تفاصيلها الخاصة والمختلفة التى تجعلها فى احتياج إلى نصائح خاصة بها وليس نصائح عامة "اكلشيه" يقدم له الأخر مع كل أزمة أو خلاف يقع بينك وبين شريك الحياة، خصوصًا إذا كانت هذه العلاقة فى بدايتها، لذا يفضل أن تبحث عن حلول لها بعيداً عن نصائح الأقارب والأصدقاء التى قد تؤثر سلبًا على علاقتك بالحبيب فقط لأن من يقدم لك النصيحة على غير دراية كاملة بتفاصيل العلاقة بينكما، فمن الأفضل تجاهل مثل هذه النصائح حتى لا تفسد العلاقة مع الحبيب.

5 نصائح فى الحب عليكِ أن لا تستمعى إليهم ولا تتبعيهم مهما كانت الدوافع لذلك، وهو ما يوضحه موقع "stylecaster

" فى تقرير له...

1- "التقل صنعة" من أكثر النصائح المتكررة بين الفتيات، على اعتبار أن هذه هى الطريقة المثالية لجذب الطرف الأخر أو تأديبه، وعلى الرغم من أن هذا هو منهج الكثير من هنّ إلا أن هذه الطريقة يعرفها الرجل جيداً وتشعره بالضيق من شريكة الحياة، كما أنها لا تصل بالطرفان إلى أى نتيجة تُذكر.

2- لا تكشفى أوراقك كاملة، نصيحة ستوجه إليكِ إذا كنتِ بدأتى فى علاقة عاطفية حديثًا، حيث ينصحك من حولك بأن لا تخبريه بشكل كامل عن شخصيك ودعيه هو يخمن ويكتشف، وهى كذلك من النصائح التى لا يجب أن تهتمى بها، وتتعاملى فى العلاقة العاطفية كما يجب أن يحدث فى مثل هذه المواقف.

3- لا تبادرى فى إعلان الحب، هى النصيحة التى سيوجهها إليكى الكثير من الأصدقاء والأقارب، وهذه من ضمن النصائح التى لا يجب أن تستمعين إليها.

4- لا تظهرى على طبيعتك، من أكثر النصائح المُضرة للعلاقات العاطفية، حيث يفضل أن يكون الطرفان على طبيعتهما، لأن هذا سيدعم العلاقة أكثر ويجعل كلاهما قادر على رؤية الأخر بشكل جيد.

5- أبحثِ عن شريك خالى من العيوب، خصوصًا أنك ستكون غير قادرة تمامًا على إيجاد هذا الشخص لأن الجميع لديهم عيوب تختلف من شخص لأخر، ولكن لا يوجد شخص خالِ تمامًا من العيوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة