4 ملفات على مائدة مجلس الزمالك اليوم.. الإعلان عن تجميد "العمارى".. مناقشة أسباب ضياع الحلم الأفريقى.. عرض قائمة المغضوب عليهم .. وحسم مصير مقلد بعد واقعة التذاكر

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:00 ص
4 ملفات على مائدة مجلس الزمالك اليوم.. الإعلان عن تجميد "العمارى".. مناقشة أسباب ضياع الحلم الأفريقى.. عرض قائمة المغضوب عليهم .. وحسم مصير مقلد بعد واقعة التذاكر 4 ملفات على مائدة مجلس الزمالك اليوم
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جلسة فى الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء لمناقشة العديد من الملفات الهامة خاصة بعد انتهاء الفريق من المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا الذى خسر لقبه فى النهائى أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

الاجتماع كان مقررا عقده أمس الثلاثاء، إلا أن اعتذار رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الزمالك عن الحضور لظروف خاصة أدى إلى تأجيله للغد بعد موافقة مرتضى منصور وأعضاء المجلس الأبيض.

ومن المقرر أن يتطرق اجتماع مجلس الزمالك إلى العديد من الملفات الهامة المؤجلة بالنادى الأبيض وهوا ما نستعرضه فى التقرير التالى.

الإعلان عن تجميد عضوية "العمارى"

أتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا سريا بتجميد عضوية مصطفى سيف العمارى عضو المجلس الأبيض ومنعه من حضور اجتماعات مجلس الإدارة أو المشاركة فى اتخاذ القرارات.

جاء قرار مجلس الزمالك بناءا على العديد من المذكرات المقدمة ضد العمارى من جانب بعض أعضاء النادي وكذلك حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بخلاف الهجوم المستمر من جانب عضو المجلس على الإدارة البيضاء طوال الفترة الماضية .

مجلس الزمالك أتخذ قراره بتجميد العمارى بعد مشاورات مع وزارة الشباب و الرياضة حول مدى قانونية القرار وأكد مسئولو الوزارة أحقية المجلس الأبيض فى تجميد عضوية أى عضو وإحالته للتحقيق فى حالة وجود ما يلزم ذلك ولكن رفضت مسئولو الوزارة كذلك منع أى عضو مجلس إدارة من دخول النادى .

وأعتمد الزمالك قرار تجميد عضوية مصطفى العمارى بشكل رسمى منذ عدة أيام وتحديدا خلال الاجتماع الذى أنعقد نهاية شهر سبتمبر المقبل لكن تقرر عدم الإعلان عن القرار بسبب انشغال الفريق بخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز وسيعلن عن الأمر اليوم.

مجلس الزمالك يناقش أسباب ضياع الحلم الأفريقى

كما يتطرق مجلس الزمالك إلى مناقشة تداعيات خسارة دورى الأبطال الأفريقى والاستعدادات الخاصة بخوض منافسات النسخة الحالية من الدورى الممتاز وذلك بعد اجتماع مرتضى منصور مع الجهاز الفنى للفريق أول أمس.

قائمة المغضوب عليهم على مائدة المجلس

كما سيشهد الاجتماع تناول مجلس الزمالك، قائمة اللاعبين المغضوب عليهم والمقرر رحيلهم فى يناير فى حالة عدم التزامهم وظهورهم بمستوى جيد خلال الفترة المقبلة وسيتحدث بعض أعضاء المجلس مع مرتضى منصور بضرورة عدم الاستغناء عن أية لاعبين فى يناير لعدم وجود استبدال وذلك بشرط التزام هؤلاء اللاعبين.

مصير علاء مقلد بعد واقعة تذاكر صن داونز

من المقرر أن يتطرق الاجتماع إلى مصير اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى والذى أعلن مرتضى منصور رحيله قبل نهائى أفريقيا بسبب مغادرته النادى أثناء توزيع تذاكر المباراة ولكن هناك محاولات من جانب بعض أعضاء المجلس بالإبقاء عليه خاصة أنه تعرض لوعكة صحية وقتها وتوجه للمستشفى لتلقى العلاج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة