أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 10 / 2016.. اتفاق مبدئى لتجديد عقد جنش

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 07:57 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 10 / 2016.. اتفاق مبدئى لتجديد عقد جنش محمود جنش حارس مرمى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 10 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إعلان إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك عن توصله لاتفاق مبدئى محمود جنش حارس الفريق لتجديد تعاقده مع النادى الأبيض.

 

الزمالك يُعلن التوصل لاتفاق مبدئى مع "جنش".. والتوقيع بعد سموحة

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أنه توصل لاتفاق مبدئى مع محمود جنش حارس الفريق بتجديد تعاقد مع النادى بعد الانتهاء من مواجهة سموحة، المقرر لها الخميس المقبل، فى الأسبوع السادس من منافسات الدورى الممتاز.

أضاف مدير الكرة بنادى الزمالك أنه سيعقد جلسة مع جنش بعد الانتهاء من مواجهة سموحة لإنهاء باقى تفاصيل تجديد التعاقد مع توقيعه على العقود الجديدة، وذلك بعدما حصل على الضوء الأخضر من مرتضى منصور رئيس النادى بتجديد عقد الحارس.

 شدد تيجانا أن جنش من العناصر الأساسية، التى يرغب رئيس نادى الزمالك فى الحفاظ على تواجدها بالفريق، خاصة لالتزامه وعدم افتعاله أية أزمات بجانب مستواه الرائع فى حراسة مرمى الفريق.

 

تفاصيل جلسة مؤمن سليمان مع لاعبى الزمالك

عقد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة اليوم مع لاعبى الفريق الأبيض فى غرفة الملابس على هامش الاستعدادات لمواجهة سموحة، المقرر لها بعد غد الخميس، فى الأسبوع السادس بالدورى.

حضر جلسة المدير الفنى لنادى الزمالك جميع اللاعبين باستثناء الرباعى المصاب على فتحى ومحمد مسعد ومحمد مجدى ومحمد إبراهيم، حيث ضمت الجلسة 25 لاعباً هم قوام الفريق، حيث يضم الفريق الأبيض فى قائمته 29 لاعبا.

قال المدير الفنى لنادى الزمالك فى بداية الجلسة: "بطولة دورى الأبطال انتهت وعلينا غلق الصفحة أصبحنا الآن 25 لاعبا لحين عودة المصابين وعلينا التركيز فقط فى بطولة الدورى، لدينا 3 مباريات هدفنا فيها حصد العلامة الكاملة بداية من مواجهة سموحة".

أضاف مؤمن سليمان فى حديثه مع لاعبى نادى الزمالك أن التركيز ينصب حالياً على مواجهة سموحة فقط، لحصد الثلاث نقاط ثم التفكير فى المباريات التالية قائلاً: "الدورى منافسنا فيه النادى الأهلى وحصد العلامة الكاملة فى 5 مباريات ويجب التركيز على جمع كل النقاط".

 

الزمالك يؤكد جاهزية باسم مرسى لقيادة الفريق أمام سموحة

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن باسم مرسى مهاجم الفريق جاهز للمشاركة فى مباراة سموحة، المقرر لها بعد الخميس، فى الأسبوع السادس من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أضاف مدير الكرة بنادى الزمالك أن باسم مرسى سيتواجد ضمن قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة الفريق السكندرى كونه أحد عناصر الفريق الأساسية، التى يعتمد عليها الجهاز الفنى لقلعة ميت عقبة، وكان باسم مرسى قد تعرض لإصابة فى الوجه خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، فى إياب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

 

45 ألف يورو والحجز على الأرصدة "سلاحا" الزمالك أمام أجوجو

استند نصر الدين عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك، وخالد رفعت مدير التسويق بالنادى، فى الجلسة التى عقدت مع الممثل القانونى للغانى أجوجو مهاجم الفريق السابق فى إنجلترا، إلى تحويل النادى 45 ألف يورو من مستحقات اللاعب إلا أن البنك حجز عليها.

أشار ممثلو نادى الزمالك فى الجلسة إلى أن النادى تعرض للحجز على أرصدته ما أدى إلى تأخر جدولة الأقساط، ويحاول مسئولو النادى حل الأزمة خلال الساعات المقبلة تجنباً لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق بعد المهلة التى منحها الاتحاد الدولى للقلعة البيضاء من أجل السداد.

 

مؤمن سليمان ممنوع من الكلام فى الزمالك بأمر الرئيس

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه عفى مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق من الحديث فى وسائل الإعلام بعد تصريحاته الأخيرة، مثل التصريح الذى أعلن فيه أنه سيتقدم باستقالته قبل مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقى.وأوضح رئيس نادى الزمالك أن هناك متحدثا رسميا لجهاز نادى الزمالك وهو إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى الأبيض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة