التعليم: الطالب "المداس عليه" سقط نتيجة تزحلقه والصورة غير صحيحة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 03:59 م
التعليم: الطالب "المداس عليه" سقط نتيجة تزحلقه والصورة غير صحيحة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على مضمون تحقيق إدارة عين شمس التعليمية، فى واقعة الطالب محمد حمدى، بالصف الثانى الإعدادى، الذى تم تداول صورة له تشير إلى قيام المدرسة بوضع قدمها على "رقبته".
 
وكشفت التحقيقات -التى تمت عن طريق إدارة الشئون القانونية بالإدارة- عن أن الطالب أفاد فى التحقيقات التى حضرها معه ولى أمره بأنه أثناء وجودة بالفصل وقع على الأرض نتيجة التزحلق وأثناء مرور المدرسة قامت برفع قدمها من على الأرض حتى لا تصطدم بجسد الطالب ولم تقم قدمها كما هو مبين بالصورة المتداولة.
 
وأوضحت التحقيقات، أن ما جاء بالصورة ليس له أساس من الصحة ومغاير للحقيقة ولم يقم أى شخص بالضغط على ولى الأمر أو نجله، وأن ولى الأمر لم يوجه أى اتهامات للمعلمة كما هو موجود بالصورة التى تبين قيام المدرسة بوضع قدمها على الطالب كما أن ولى الأمر لم يقدم أى شكوى ضد المعلمة أو المدرسة.
 
 وقامت الإدارة التعلمية بإرسال مذكرة التحقيق مع أبو الحسن أحمد، مدير المدرسة، والناظر علاء الدين محمد، بحضور الطالب وولى أمره، وقرار الإدارة التعليمية بخصم يومين من راتب المعلمة، نتيجة تباطؤها فى ترك الطالب يسقط على الأرض ما يدل على وجود إهمال فى عملها، مشددة على أن الطالب وولى أمره أنكرا الصورة المتداولة على مواقع الإنترنت، موضحة أنه تم استبعاد المعلمة إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات.
 
وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تمت إحالة مذكرة الإدارة التعليمية إلى الشئون القانونية بديوان الوزارة للتحقيق ومراجعة تحقيقات الإدارة التعليمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لا يا راجل... بجد

والواد اتزحلق فى نص وقت الحصه وهو قاعد كده عادى

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

اتزحلق

اتزحلق ازاي وطيب هي رفعت رجلها وداست عليه ازاي هو الصورة بتكذب طيب واذا قالوا ذلك يبقي في ناس عملت للصورة مونتاج وغيرت الصورة لازم المدرسه والتعليم يقولوا لنا من الذي قام بذلك لان الصورة لا تكذب هم لايقوموا بعملها وكما يضحكوا علي الناس ايه التهريخ ده لابد من السيسي ان يتدخل حتي لا يضرب الطلبه بالجزمه هي دي اخرتها وبيقولوا الطلبه بتضرب المدرسين ما هو من عمايلهم ايه يابلد انا لو ولي امر الطالب كنت زحلت المدرسه ودوست عليها بالجزمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الأطفال لا يكذبون

بلاش الاصطياد فى الماء العكر.. يا اخوان الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

wolfie

يا راجل

والواد فضل متزحلق ومرمي عالارض والمدرسة فضلت رافعة رجليها من فوقيه لحد اما واحد طلع الموبيل وفتح الكام وصور وبعد كدا قاموا وضحك الجميع صح؟ حلوة القصة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي

الظلم والفهر المغلف بالصلح والتنازل.

وجهة نظري هي أن تصور وزارة التعليم المزورة للواقعةالأتي: الولد تزحلق ودخل تحت رجل المرسة غصبن عنها وهي من رحمتها فضلت رافعة رجلها لغاية الحصة ماخلصت عشان لاتدوس عليه! ياناس يامزورين هتجننوني! الوضع الطبيعي لما الواد يزحلق جسمه يزق رحل الأبلة بعيد تلقائيا. علي العموم الكذب مالوش رجلين يامحققين لأن الولد وامه وابوه قالوا الرواية الحقيقية للواقعة بالتفصيل في برنامج الأبراشي. والمعقول المبكي ان ممكن يكون حدث ضغط علي الوالد والولد والأم بالتهديد او بالمكافأة المالية ولذلك لم يقدم الوالد شكوي وغيرت الأسرة أقوالها.وده ظلم بين وقهر للولد مغلف بلفظ التنازل او الصلح. وهذا ليس حلا للمشكلة بل ستظل نار المعاملة المهينة في التعليم تنفخ في الرماد.

عدد الردود 0

بواسطة:

SOLLY

كلام مستفز وما يدخل عقل واحد اهبل

كلام مستفز ومزور لانهم ما يدخل العقل ولا واحد اهبل يصدق هذة الاختراعات وهذا الكلام وما تعترف بالخطأ وتاخذ جزائها عشان تكون عبرة لغيرة هو ايه كرامه الانسان مهينه لهذة الدرجه والطفل دة يكذب ليه ولا هيه الحقيقة مرة يعالجوا المدرسين الاول من العقد النفسية وبعدين يعملوا الاطفال عشان كدة عمرنا ما هتقدم زي باقي الدول بدل احنا بنخبي الحقيقة ديه عمرنا ما تتصلح مصر ابدا مثال القطه برة بيعاملوا لها حساب مش طفل زي دة بلا ارف الواحد مش ناقص كلام اهبل زي دة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة