بالفيديو.. محمد صلاح "نجم يسطع فى سماء إيطاليا".. الفرعون يكسر رقمه القياسى مع بازل ويسجل فى باليرمو بالتخصص.. أكثر لاعبى روما تسجيلا بالدورى الإيطالى.. وسباليتى يشيد بانطلاقاته الناجحة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:22 م
بالفيديو.. محمد صلاح "نجم يسطع فى سماء إيطاليا".. الفرعون يكسر رقمه القياسى مع بازل ويسجل فى باليرمو بالتخصص.. أكثر لاعبى روما تسجيلا بالدورى الإيطالى.. وسباليتى يشيد بانطلاقاته الناجحة محمد صلاح وسباليتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولى المصرى محمد صلاح، فى خطف الأضواء مجددا مع نادى روما الإيطالى، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز روما على باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر، ليقود روما لاستعادة "وصافة" الكالتشيو، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ميلان صاحب المركز الثالث، فيما ساهم "الفرعون المصرى" فى قيادة روما نحو تقليص الفارق مع يوفنتوس "المتصدر" إلى نقطتين.

 

تعرف على أرقام محمد صلاح القياسية

وحقق محمد صلاح، إنجازاً جديداً على الصعيد الشخصى، بعدما سجل الهدف الـ21 طوال مشواره مع روما الإيطالى الذى انضم لصفوفه فى صيف 2015 قادماً من تشيلسى الإنجليزى، وأحرز "الفرعون المصرى"، 21 هدفًا مع روما فى 55 مباراة، ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها فى 79 مباراة خاضها بقميص بازل السويسرى، وهى 20 هدفاً.

كما حقق صلاح رقماً آخر، حيث إنه وصل لهدفه رقم 19 فى الكالتشيو منذ بداية موسم 2015 - 2016، ليكون أكثر بـ 4 أهداف من أى لاعب آخر فى صفوف روما، طوال هذه الفترة، ولم تتوقف إنجازات اللاعب عند هذا الحد، حيث كان أكثر لاعبى الفريق خطورة على مرمى المنافس، حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى، بعدما خلق 5 فرص تهديفية وسجل هدفاً وحيداً، فيما نجح فى تكريس تفوقه على باليرمو، لاسيما وأنه سبق وأن سجل هدفين فى فوز روما بخماسية نظيفة على نفس الملعب الموسم الماضى.

 

مدرب روما يتحدث عن صلاح

 

من جانبه، أبدى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على باليرمو بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

 

وقال سباليتى فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "حققنا فوزاً رائعاً على باليرمو، لكن الأهم هو المواصلة فى تحقيق الانتصارات، وأرى أن الحديث لا يزال مبكراً للحديث عن الدخول فى منافسة حقيقية مع يوفنتوس على حصد لقب الدورى هذا الموسم".

أضاف، "على الرغم من الفوز العريض الذى تحقق على باليرمو، إلا أن هناك بعض الجوانب الفنية فى الفريق تحتاج للتحسن، أبرزها البطء فى نقل الكرة للأمام، كما أن هناك بعض اللاعبين سيطر عليهم بعض التوتر، وأرى أن على هؤلاء التكيف على تلك الضغوط الجماهيرية، لاسيما وأن روما لم يفز ببطولة الدورى منذ فترة طويلة".

 

واصل سباليتى تصريحاته قائلاً، "لدينا هجوم سريع مع صلاح والشعراوى وايتوربى وحتى رادجا يجيد انتزاع الكرات والانطلاقات، اذا نجحنا فى الهجمات المرتده سيكون أمراً رائعاً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حرب

الله يوفقك يا صلاح

ربنا معاك ويوفقك ويرضى عليك وبتسعدنا فى كل مباراة وانت بتعلب وبتنجح بتقدم نموذج وحافز لكل شاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة