مدرب روما يتحدث عن محمد صلاح وصراع الكالتشيو

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 10:39 ص
مدرب روما يتحدث عن محمد صلاح وصراع الكالتشيو لوتشيانو سباليتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

وقال سباليتى فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "حققنا فوزاً رائعاً على باليرمو، لكن الأهم هو المواصلة فى تحقيق الانتصارات، وأرى أن الحديث لا يزال مبكراً عن الدخول فى منافسة حقيقية مع يوفنتوس على حصد لقب الدورى هذا الموسم".

أضاف، "على الرغم من الفوز العريض الذى تحقق على باليرمو، إلا أن هناك بعض الجوانب الفنية فى الفريق تحتاج للتحسن، أبرزها البطء فى نقل الكرة للأمام، كما أن هناك بعض اللاعبين سيطر عليهم بعض التوتر، وأرى أن على هؤلاء التكيف على تلك الضغوط الجماهيرية، لاسيما وأن روما لم يفز ببطولة الدورى منذ فترة طويلة".

واصل سباليتى تصريحاته قائلاً، "لدينا هجوم سريع مع محمد صلاح والشعراوى وايتوربى كذلك ناينجولان الذى يجيد انتزاع الكرات والانطلاقات، إذا نجحنا فى الهجمات المرتدة سيكون أمراً رائعاً".

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق نقطتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة