واتس آب يطلق تحديثا جديدا لمنصة iOS للرسم على الصور والفيديوهات

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 12:00 ص
واتس آب يطلق تحديثا جديدا لمنصة iOS للرسم على الصور والفيديوهات واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أسبوعين من إطلاق عدد من المميزات الجديدة لتطبيق واتس آب على أندرويد، أطلقت الشركة هذه المميزات لنسخة iOS من التطبيق والتى توفر نفس الخدمات، ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الذى يحمل رقم الإصدار version 2.16.12 يسمح للمستخدمين الرسم وإضافة الملصقات والإيموشنز والنصوص إلى الصور والفيديوهات من خلال استخدام العديد من الفرش المختلفة فى الحجم وأسلوب الخط.

بعض المميزات الموجودة الآن مشابهة لبعض المميزات الموجودة على سناب شات وقصص أنستجرام خاصة أن واتس آب وأنستجرام مملوكان لفيس بوك فى النهاية، كما توفر أحدث نسخة من تطبيق واتس آب على منصة iOS لمديرى المجموعات سهولة دعوة الأصدقاء للانضمام فى المجموعات.

وبينما تحديث أندرويد تضمن دعم ميزة الفلاش الأمامية وسهولة تكبير والتصغير أثناء تسجيل الفيديو، فإن التحديث على منصة iOS لم يتطرق إلى هذه المميزات الجديدة، ويمكن للمستخدمين الآن تحميل هذا التحديث بكل سهولة من خلال متجر أبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد جودة محمد رضوان

علاج

انا اعانى من شلل رعاش من 2008واعمل بالسعوديه وعمرى 46عام وجمعت تبرعات 120000الف ريال والعمليه تكلفه 190000وعجزات عن جمع تبرعات أخرى فذهبت إلى القنصليه بجده وقد تعبت بالسفارة وطلبو لى الإسعاف اوعدنا القنصل محمد ماضى باستكمال المبلغ ولهذا منى استاذ وليد الأوراق والتقارير الطبيه وعليها منذو شهرين والعمليه موعدها سبتمبر بجامعه فينا يالنمسه ارجو توصيل شكواى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة