بالفيديو.. أحمد عيد عبد الملك "غاوى مشاكل"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 09:47 م
 بالفيديو.. أحمد عيد عبد الملك "غاوى مشاكل" جانب من المباراة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 واصل أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش مسلسل خروجه عن النص، إذ شهدت مباراة فريقه اليوم أمام وادى جلة أحدث حلقات الشغب للاعب الزمالك السابق، بعد اعتراضه على قرارات الحكم والتحدث بأسلوب غير لائق مع الحكم محمود البنا الذى أشهر له البطاقة الحمراء بسببها ،ليعرض فريقه للعب ناقص العدد،و تخرج المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .

وعبر عيد عبد الملك، بعد المباراة، عن استيائه من تعرضه للطرد عبر لقاء تلفزيونى، مؤكدا أنه مظلوم قائلا:" اعترضت على الحكم وقلت له "إيه الخرة ده ،فطردنى، حسب قوله".

وليست هذه أول واقعة لأحمد عيد عبد الملك مع الحكم محمود البنا حيث حدثت واقعه مشابهة فى الموسم الماضى بمباراة الزمالك و طلائع الجيش حيث صرح عيد عبد الملك ان البنا قال له " الحكم بيقولى احترم نفسك "وأنا قولتله هقول الكلام دا على الهوا"

وحصل عيد عبد المالك  فى الموسم الماضى على طرد بعد مشاداته مع الحكم هشام عبد الحكيم فى مباراة طلائع الجيش مع المصرى .

كما حصل عبد المالك  لاعب حرس الحدود عام 2010 على البطاقة الحمراء بمباراة سموحة ، وذلك بعد أن ضرب يد حكم المباراة أثناء إعطائه البطاقة الصفراء ، ليتبعها الحكم ببطاقة حمراء .

ولم تقتصر مشادات أحمد عيد عبد الملك مع حكام المباريات فقط حيث وصلت إلى لاعبى الفريق الخصم ، وظهر ذلك فى أكثر من واقعة أبرزها مشاداته مع أحمد روؤف فى الموسم الماضى .

وشهدت مباراة الزمالك وسانجا الكونغولى بكأس الكونفدرالية الأفريقية حصول اللاعب على إنذار ، ولم ينته الأمر على خير إذ اشتبك عيد عبد الملك مع رفقائه بالفريق الأبيض اثناء محاولة تهدئته .

كما تشاجر عيد عبد المالك مع وائل جمعة مدافع الأهلى أثناء تواجده فى صفوف فريق أهلى بنى غازى الليبى ، كما حاول التعدى على محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى  فى نفس المباراة .

كما حصل على البطاقة الحمراء بتيشيرت حرس الحدود عام 2011 بعد مشداته مع محمد شوقى لاعب الأهلى .

وحدثت مشاجرة كان عيد عبد الملك هو من أشعل نارها بين منتخب مصر العسكرى و المنتخب الجزائرى عام 2011 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو العز

احمد عيد

والله احمد تعيس ده اوسخ لعيب فى مصر وبيحب يبوظ الماتشات والله ده خساره على فريقه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... هذا اوسخ لا عب بالدوري المصري من زمان....

..... هذه تربية نادية المختلط (الزمالك سابقا) هذا النادي لا يخرج منه الا السفلة وعديموا الاخلاق مثل رئيسهم المتعوس سليط اللسان عديم الاخلاق .......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة