عاصم صلاح ينقذ طلائع الجيش من الهزيمة أمام دجلة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 05:44 م
عاصم صلاح ينقذ طلائع الجيش من الهزيمة أمام دجلة فريق طلائع الجيش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل  طلائع الجيش مع وادى دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام.

أحرز الغاني صمويل أفوم هدف دجلة في الدقيقة 30 من عمر اللقاء من هجمة منظمة نجح خلالها في اختراق دفاعات الفريق العسكري وهز شباك عماد السيد حارس الطلائع.

وشهدت المباراة إشهار الحكم الكارت الأحمر مباشرة في وجه أحمد عيد عبد الملك بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة علي قرار الحكم بعد احتساب الهدف، قبل أن يشهر الكارت الأحمر مرة أخرى في وجه أحمد سامى مدرب الجيش بسبب الاعتراض غير اللائق أيضا.

واستغل دجلة النقص العددى في صفوف الطلائع واستمر في الضغط علي الفريق العسكري حتي اطلق أمين عمر نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الدجلاوى بهدف نظيف.

ولم يقدم طلائع الجيش المستوي المأمول في الشوط الثاني في محاولة إدراك التعادل بل استسلم لاعبيه أمام الضغط الهجومي لدجلة بسبب الزيادة العددية في صفوفه، بعدما خاض الفريق العسكري 60 دقيقة من عمر اللقاء بـ10 لاعبين فقط.

وشكل الطلائع خطورة علي مرمى عصام الحضرى في العشر دقائق الأخيرة من عمر اللقاء بسبب النشاط الملحوظ للثنائي الإفريقي فرانسيس نجونجا ونيكو داو حتى احتسب الحكم ضربة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد سيد سالم مدافع دجلة.

وتقدم عاصم صلاح لتسديد ركلة الجزاء معلنا تعادل فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

بهذه النتيجة وصل طلائع الجيش للنقطة الثامنة في المركز السابع فيما توقف رصيد دجلة عند النقطة الخامسة في المركز التاسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة