أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يتغزل فى شارة قيادة الريدز وكلوب يدعم حارسه

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:53 م
أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يتغزل فى شارة قيادة الريدز  وكلوب يدعم حارسه جيرارد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ستيفن جيرارد أسطورة نادى ليفربول الانجليزى السابق عن ذكرياته على مدى 12 عاما من ارتدائه لشارة قيادة الريدز، واعترف أن جيمي ريدناب كان مثله الأعلى عندما كان صغيرا.

جيرارد: إذا كنت لا تستطيع التعامل فى أسوأ حالاتك لا ترتدى شارة القيادة

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، ان أسطورة ليفربول السابق قدم تقرير مفصل حول ذكرياته مع 12 كقائدا للريدز، وقال جيرارد"إذا كنت لا تستطيع التعامل مع أسوأ الليالى واللعب تحت أى ظرف فلا ترتدى شارة قيادة ليفربول فإن تلك الوظيفة ليست لك".

Liverpool's Steven Gerrard pulls on the captains arm band

وكان جيرارد أنتقل من ليفربول إلى لوس انجليس جالاكسي في صيف عام 2015، باعتباره القائد الأطول خدمة في تاريخ الريدز".

اسطورة ليفربول تمنى ارتداء شارة الكابتن فى عمر 10 سنوات

وقال جيرارد "عليك أن تكون سميك البشرة لتصبح قائدا، وقبل أن تقبل مسئولية كونك قائد ليفربول، عليك أن تقول لنفسك، ستكون هناك أيام جيدة وأيام سيئة ، في الأيام الجيدة سوف تشعر أنك على قمة العالم، في الأيام السيئة سوف تشعر بالحزن وحيدا، إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الأيام السيئة، ولا يمكنك معالجتها عقليا، لا تأخذ هذه المهمة".

Rafael Benitez talks with Steven Gerrard during the Champions League final on 25 May, 2005

وأضاف نجم ليفربول السابق "كنت أحلم بارتداء شارة الكابتن منذ أن كان عمري حوالي 10 سنوات، لذلك عندما حصلت على ذلك المنصب، أردت أن أستمتع به، حتى في الأيام السيئة".

Philippe Coutinho, Steven Gerrard and Lucas Leiva look dejected after going 4-0 down against Stoke - the game ended 6-1 and was Steven Gerrard's last game for Liverpool

وتابع جيرارد حديثه قائلا "كان ريدناب بطلي، أنا أحبه شخصيا وكلاعب أيضا، انه خرج من طريقه لمساعدتي ، كان يتواصل معى كل يوم مرارا ويتحقق إذا كنت على ما يرام، وإذا كان لدى حذاء كرة القدم والمعدات التي كنت بحاجة لها". 

كلوب يغازل حارس ليفربول

 

 

من ناحية أخرى ، غازل  يورجن كلوب مدرب ليفربول، حارسه لوريس كاريوس اليوم الجمعة قبل مواجهة وست بروميتش البيون بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي غدا السبت قائلا عنه :"سيكون قادرا على تقديم أفضل ما لديه عندما يتأقلم مع قوة المسابقة مع مرور الوقت".

وحل الحارس البالغ عمره 23 عاما - القادم من ماينتس الألماني الصيف الماضى - مكان سيمون مينيوليه فى التشكيلة الأساسية للفريق، لكنه لم يكتسب ثقة جماهير ليفربول بعد عدة عروض غير مستقرة.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عن الحارس "ما يزال صغيرا في السن لكن هذا شئ مختلف، الدوري الإنجليزي مختلف تماما بشكل عام وبالنسبة لحالته.. يمكنه التحسن".

واحتفل كلوب مع لاعبيه بتسجيل هدف تعادل متأخر أمام وست بروميتش فى انفيلد الموسم الماضي لكنه قال إنه من غير المحتمل تكرار ذلك.

وقال المدرب الألماني "احتفلت بنقطة التعادل التي كانت بمثابة المفاجأة للكثيرين. ولا أدرى حاليا هل سأحتفل بالحصول على نقطة مجددا أم لا؟.. لكننا نكن كل الاحترام لوست بروميتش. فهو فريق يملك خبرة كبيرة ولديه مدرب صاحب خبرة كذلك (توني بوليس). لن يكون منافسا سهلا لنا".

ويحتل ليفربول حالياً المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متأخرا بنقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بعد ثمانى جولات من عمر المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة