أخبار ليفربول اليوم..لوكاس ليفا يؤكد أن كلوب سر بقائه داخل الريدز

الخميس، 20 أكتوبر 2016 07:52 م
أخبار ليفربول اليوم..لوكاس ليفا يؤكد أن كلوب سر بقائه داخل الريدز ليفا وكلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى لوكاس ليفا مدافع فريق ليفربول الإنجليزى أن يورجن كلوب المدير الفنى للريدز وراء بقائه داخل النادى وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

لوكاس ليفا يؤكد أن كلوب السبب وراء بقائه داخل ليفربول

أشار المدافع البرازيلى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أن علاقته مع المدرب الألمانى قوية جدًا وهى السبب فى استمراره مع ليفربول على الرغم من إهتمام عدة أندية بضمه خلال الميركاتو الصيفى أبرزهم جالطة سراى التركى.

أضاف لوكاس ليفا فى تصريحاته قائلاً: إنه يتمتع باللعب تحت قيادة "كلوب" والموسم الحالى يختلف معه عن المدربين السابقين الذين تولوا تدريب النادى، مؤكدًا أنه حصل على ثقة كبيرة منه خلال الفترة الماضية.

المدافع البرازيلى يتوقع موسماً مختلفًا مع المدرب الألمانى

قال المدافع البرازيلى أن موسم 2016/2017 سيكون مختلفًا عن ما قبله بسبب التعاقدات الجديدة وهو ما ظهر فى البداية الناجحة بالدورى الإنجليزى.

شدد مدافع ليفربول خلال تصريحاته، على أن ليفربول قادر على الوصول إلى الألقاب هذا الموسم بعد الوصول إلى مباراتين نهائيتين وفقدان لقبهما على التوالى.

نادى ليفربول الإنجليزى يقدم أداء مختلفاً مع يورجن كلوب منذ قيادته الريدز العام الماضى ويواصل تألقه فى البريميرليج ويحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أرسنال ومانشستر سيتى.

جدير بالذكر أن عقد البرازيلى لوكاس ليفا ينتهى بنهاية الموسم الحالى ومن المنتظر أن يتم فتح باب التفاوض مع اللاعب بعد إعلانه البقاء داخل صفوفه مستقبلاً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة