محافظ كفر الشيخ يقرر إقامة منافذ لبيع السكر بجميع مراكز ومدن المحافظة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:01 م
محافظ كفر الشيخ يقرر إقامة منافذ لبيع السكر بجميع مراكز ومدن المحافظة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة ، بحضور محمد الصيرة  السكرتير العام ، ورؤساء القطاعات الخدمية ، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بقطاع الرصف ، والسياحة ، والغاز ، الحماية المدنية ، حماية النيل ، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ، شركة مياه الشرب ، الكهرباء ، حماية الشواطىء ، الآثار.

 

شدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر ، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير و اتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

 

كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمنى لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .

وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد .

 

وكلف المحافظ بإقامة منافذ لبيع السكر بجميع مراكز ومدن المحافظة كما كلف محافظ كفر الشيخ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالاضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية " كفر الشيخ نيوز "للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة