بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: انتصار الوطن على الإرهاب سيأتى بفضل وحدة شعبه

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 05:15 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: انتصار الوطن على الإرهاب سيأتى بفضل وحدة شعبه محافظ كفر الشيخ بجنازة الشهيد أيمن المرشدى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إن الإرهاب يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين، مؤكدًا أن انتصار الوطن على الإرهاب سيكون بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، لافتًا أن هذا لن يزيدنا إلا عزمًا وتصميمًا على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

جاء ذلك عقب تشيع الآلاف من أهالى قرية محى بك التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، والقرى المجاورة لها جنازة الشهيد أمين شرطة "أيمن المرشدى نصر"، 35 سنة، من قوة قسم ثان شرطة العريش، وسط جنازة عسكرية مهيبة.

وتقدم الجنازة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد بسيونى زيد مساعد محافظ كفر الشيخ، واللواء عزت صادق مساعد مدير الأمن لفرقة دسوق، وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وصل جثمان الشهيد بسيارة إسعاف ملفوفًا بعلم مصر، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على روحه، من المسجد الكبير بمسقط رأسه قرية محى بك، ثم حمل على سيارة من الحماية المدنية، ليوارى جثمان الشهيد الثرى بمقابر أسرته، وأطلق المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب، منها "لاإله إلا الله الشهيد حبيب الله"، و"لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله" .

ويذكر أن مسلحين أطلقوا النيران على الشهيد، أثناء خروجه من منزله بمنطقة الساحة الشعبية بمدينة العريش، ونُقل لمستشفى العريش، ولقى مصرعة متأثراً بإصابتة بالمستشفى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة