الطرق والكبارى: استمرار أعمال التطوير بمحورى "الكندى" و"النصر"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:44 ص
الطرق والكبارى: استمرار أعمال التطوير بمحورى "الكندى" و"النصر" أعمال رصف - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق بالقاهرة، أن هناك مجموعة من المشروعات ما زال العمل جارى فيها، موضحا أنه جار تطوير ورصف محور طريق "الكندى" بحى البساتين، ليصبح رابطا بين الأوتوستراد والطريق الدائرى، كما أنه تم الانتهاء من رصف كوبرى عمرو بن العاص "الملك الصالح".

 

وأضاف حلمى فى تصريحات صحفية له، أن أعمال التطوير ما زالت مستمرة فى محور النصر للسيارات بطريق "حلوان- المعصرة" من مزلقان جامعة حلوان حتى كورنيش النيل، مشيرا إلى أن تلك المشروعات تأتى ضمن حرص أجهزة محافظة القاهرة ومديرية الطرق على تطوير الكبارى والمحاور والطرق لتيسير حركة المرور بالعاصمة.

 

من جانب آخر، أكد الدكتور عواد أحمد رئيس حى المرج، أن المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، أعلن أن الفترة المقبلة، سيتم فيها زيادة عدد ورديات النظافة فى جميع الأحياء، لتكون فترة صباحية ومسائية، وحتى لا تتراكم القمامة فى الشوارع، مشيرا إلى أن أجهزة الحى لا تتأخر فى رفع القمامة.

 

ورد رئيس الحى فى تصريحات صحفية له اليوم، على شكاوى عدد من المواطنين من تراكم القمامة فى شوارع (محمد نجيب وعبدالله رفاعى، وغيرهما) قائلا: "ترفع القمامة يوميا من الشوارع، ولكن ما يحدث هو تراكمها فى الفترة المسائية، وهى فترة تقل فيها ورديات النظافة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة