رشاقة سريعة وبطن مشدودة..

حقن "الكاربوكسى".. أحدث صيحة لخفض الوزن وإزالة الندبات

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 08:00 ص
حقن "الكاربوكسى".. أحدث صيحة لخفض الوزن وإزالة الندبات تقنية الكاربوكسى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعيش بحالة صحية جيدة يسعى نسبة كبيرة من الأفراد لتحقيق حلم الرشاقة والوصول للوزن المثالى ، وتعتبر تقنية " الكابروكسى " أحد الوسائل الطبية الحديثة التى تسعى لتحقيق هذا الحلم.

تقول "نهال جمال"  أخصائية الأمراض الجلدية والليزر:"على الرغم من أن حقن " الكاربوكسى" صغيرة الحجم إلا أنها ذات فوائد كبيرة فى علاج كثير من الأمراض ، واكتساب وزن مثالى وقوام ممشوق"

 

كيف تعمل حقن " الكاربوكسى" :

تؤكد "نهال جمال" أن الكاربوكسى يعمل على قتل الخلايا الدهنية باستعمال حقن صغيرة تحقن تحت الجلد، تحتوى على غاز ثاني أكسيد الكربون الذى يعمل على توسعة الأوعية الدموية ما يساعد على زيادة نسبة الأكسجين فى الخلايا وجعل الدورة الدموية بحالة أفضل ، فتؤدى إلى طرد الاحتقان والسموم من الانسجة والخلايا الموجودة فى المنطقة التى تم حقنها.

الكاربوكسى يحفز الخلايا الخملانة :

بعد جلسة " الكاربوكسى" تكون نسبة الأكسجين مرتفعة فى الدم، فتساعد على طرد السموم الموجودة في الخلايا ، مما يتيح لها التنفس بعمق وتظهر النتيجة بسرعة بخسارة الوزن واختفاء أثار السليولايت، والجدير بالذكر أن تقنية "الكاربوكسى" آمنة على الصحة، وذلك لأن غاز ثانى أكسيد الكربون عنصر طبيعى تظهر آثاره بعد الجلسة الأولى.

حقن " الكاربوكسى" والتجميل :

ونجحت هذه  والتقنية نجحت بصورة كبيرة لإزالة الهالات السوداء حول العينين و تشققات الجلد وتجديد حيوية البشرة ومعالجة ارتخاء الجلد والسيلولايت، هذا بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر، وإزالة أماكن الندبات وحب الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة