كلوب عن مواجهة مانشستر: لن تكون مباراة عادية على الإطلاق

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 06:24 م
كلوب عن مواجهة مانشستر: لن تكون مباراة عادية على الإطلاق كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، صعوبة المباراة التى تجمع فريقه أمام مانشستر يونايتد الأثنين المقبل، فى ختام الجولة الثامنة من عمر مسابقة البريميرليج. وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "ستكون مباراة قوية بين فريقين جيدين، وضع الفريقين ليسا مختلفين كثيرا فالفارق 3 نقاط فقط".

وأعرب كلوب عن سعادته بالفوز بجائزة مدرب الشهر فى البريميرليج، ولكن كشف عن أن سعادته سرعان ما اختفت بعد علمه بجدولة البريميرليج الجديدة وانه سيلعب مباراتين أمام مانشستر سيتي وسندرلاند فى ديسمبر المقبل فى غضون 48 ساعة فقط.

وعن إمكانية منافسة ليفربول على لقب البريميرليج هذا الموسم قال: "لدينا 16 نقطة لكن لن نحقق اللقب بـ16 نقطة نحتاج المزيد، بعيدا عن الترتيب هى مباراة مهمة جدا، أعرف التاريخ وتعجبنى القصص المميزة". وأضاف: "العالم أجمع سيشاهد هذه المباراة وشرف كبير لى أن أكون جزءًا منها، فى النهاية الأمر يعود لنا لتقديم أفضل ما لدينا".

وتابع: "كلما زاد الاهتمام كلما زادت صعوبتها وكلما زاد حماس الجميع، لن تكون مباراة عادية أبدا على الإطلاق". واختتم: "أنت تواجه أكبر الخصوم وتلعب ضدهم هذه هى المعارك التى نحظى بها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة