أخبار ليفربول اليوم.. كلوب أفضل مدرب بالبريميرليج فى سبتمبر

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:10 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب أفضل مدرب بالبريميرليج فى سبتمبر كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل مدرب بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عن شهر سبتمبر الماضى، بعد النتائج المذهلة التى حققها مع الريدز خلال هذا الشهر.

إنجازات كلوب فى شهر سبتمبر

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مدرب ليفربول توج بجائزة أفضل مدرب بالدورى الانجليزى الممتاز، عن شهر سبتمبر الماضى، بعد أن استطاع قيادة الريدز للفوز على ليستر سيتى حامل اللقب بنتيجة 4-1، ثم أتبع ذلك الفوز بانتصار آخر على نادى تشيلسى بنتيجة 2-1 على ملعب "ستامفورد بريدج"، واختتم يورجن كلوب شهر سبتمبر بتحقيق فوز ساحق على هال سيتى بنتيجة 5-1.

وكان يورجن كلوب حقق إنجازا مذهلا فى أداء الريدز، بتحقيق تقدم 6 مراكز بترتيب الدورى الإنجليزى عما كان عليه فى الفريق فى العام الماضى، مستخدما فريقا من صنعه، نظرا لأنه لم يجر الكثير من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى.

 

جوردان هندرسون يخطف جائزة أفضل هدف بالدورى الإنجليزي

 
وعلى صعيد آخر، توج الإنجليزى جوردان هندرسون الجناح الأيمن لنادى ليفربول بجائزة أفضل هدف يالدورى الإنجليزى لشهر سبتمبر، بالهدف الذى سجله فى شباك نادى تشيلسى بالجولة الخامسة من منافسات البريمييرليج.
 
نتيجة بحث الصور عن جوردان هندرسون

جدير بالذكر أن كلوب كان صرح فى وقت سابق بأن أهدافه أكبر من الإنجاز الذى وصل إليه الريدز فى الوقت الحالى، وأنه سيعمل بجد أكبر خلال الأيام المقبلة، وأنه يشعر بأن الفترة التى أمضاها بصفوف ليفربول قصيرة جدا، ومازال لديه العديد من السنوات ليقدم فيها كل جديد للريدز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة