أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يوجه تحذيرا للاعبى الريدز

الخميس، 13 أكتوبر 2016 08:48 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يوجه تحذيرا للاعبى الريدز كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من التخاذل خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أنهم يجب أن يقدموا مستوى أفضل من ذلك، على الرغم من التقدم الهائل الذى حققوه خلال العام الماضى.

كلوب يبحث عن الأفضل

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية ، أن يورجن كلوب وجه تحذيرا للاعبى ليفربول من التخاذل، وأكد أنهم يستحقون تحقيق إنجاز أكبر من ذلك، بالرغم من أنهم يتقدمون حاليا ست مراكز وأربع نقاط أفضل حالا مما كان عليه هذا الوقت من العام الماضي عندما عُين كلوب خلفا بريندان رودجرز "

Jurgen Klopp manager of Liverpool during a training session at Melwood Training Ground on October 12, 2016 in Liverpool, England.

وقال مدرب ليفربول "لقد كان هناك نسبة قليلة من الصعود والهبوط فى مستوانا خلال الأيام الماضية، ولكن دائما كان لدى رؤية متفائلة جدا حول المستقبل وأعتقد أنها لا تزال لدينا".

وأضاف كلوب قائلا "العمل الجاد والتقدم فى المستوى مهمة يتعين علينا القيام بها، ونحن جميعا نستمتع بالعمل معا، ومن جانبى فأنا شعرت بأن الفترة التى أمضيتها داخل ليفربول وكأنها عام القصير، وأعتقد أنه سوف يكون لى سنوات عديدة أخرى هنا".

مدرب ليفربول يوضح أهدافه

قال مدرب نادى ليفربول "اننى لم أكن أفكر في سرعة أو وتيرة التقدم الذي أحرزناه، وكنت أعرف فقط أنه يجب علينا أن نحصل على الأفضل، وكان هذا هدفى".

Roberto Firmino celebrates scoring

واختتم كلوب حديثه قائلا: "وحتى عندما أصبحنا فى وضع جيد، فنحن مازلنا بحاجة للحصول على أفضل لأن الفرق حولنا تتقدم، فنحن دائما سنبقى في سباق، والتنمية هي كل شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة