محمد الدسوقى رشدى يتحدى مهدده بالقتل والخطف: "هكمل وعندى ليك مفاجآت اتقل"

السبت، 01 أكتوبر 2016 09:13 م
محمد الدسوقى رشدى يتحدى مهدده بالقتل والخطف: "هكمل وعندى ليك مفاجآت اتقل" الإعلامى محمد الدسوقى رشدى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، مقدم برنامج قصر الكلام على تلقية تهديداً بالقتل والخطف، على خلفية فتحه ملف بيع وشراء العملة الصعبة عبر الفيس بوك من خلال صفحات مغلقة، يعمل القائمون عليها على جمع الدولار من الأعضاء، وصغار التجار، بأسعار تفوق السعر الرسمى فى البنوك، قائلاً: "مكملين وبنجدد بلاغنا واستنوا الحلقة الجاية مفاجأت اتقل".

 

وتابع "رشدى" خلال برنامجه قصر الكلام والمذاع عبر فضائية النهار one، موجهاً حديثه للشخص الذى هدده  قائلاً:"أنت كده شجاع يا أستاذ ميدو.. لدرجة إنك بتكلمنا من أكونت مضروب وفاكر إننا منقدرش نجيبك ومنعرفش عنك حاجه.. طيب أخبار الحاج شلبى أيه؟.. ياراجل حد يخاطر بابوه وهو بره البلد عشان يخليه يتاجر فى العملة!..تحب أقولك أرقام تليفوناتك فى دبى وأرقام تليفونات أبوك هنا للخطين بتوعه".  

 

يذكر أن الاعلامى محمد الدسوقى رشدى، تلقى تهديد بالخطف والقتل على صفحة قناة النهار على الفيس بوك، إذا لم يتوقف عن فضح نشاط الصفحات التى يديرها ومعه عدد من الشخصيات، بعد فضح رشدى ببرنامج "قصر الكلام" أثر نشاطهم وتهديده للاقتصاد المصرى، كما تلقى رشدى اتصالا من رقم مجهول، يهدده بالخطف والقتل، إذا لم يوقف حملته على صفحات بيع العملة، وتعرض رشدى لسيل من التعليقات المسيئة والسب والقذف لإيقاف حملته.

 

كان الإعلامى الدسوقى رشدى، تقدم ببلاغا للجهات المسئولة لإغلاق هذه الصفحات، محذرا من خطورتها، الأسبوع الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة