أكرم القصاص - علا الشافعي

تهديد الإعلامى الدسوقى رشدى بالقتل والخطف بسبب حملته ضد "تجار العملة"

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:22 م
تهديد الإعلامى الدسوقى رشدى بالقتل والخطف بسبب حملته ضد "تجار العملة" الإعلامى محمد الدسوقى رشدى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الإعلامى محمد الدسوقى رشدى مقدم برنامج "قصر الكلام" على قناة النهار، تهديدا بالقتل والخطف على خلفية فتحه ملف بيع وشراء العملة الصعبة عبر الفيس بوك من خلال صفحات مغلقة يعمل القائمون عليها على جمع الدولار من الأعضاء، وصغار التجار، بأسعار تفوق السعر الرسمى فى البنوك.

 

كما نشر أحد القائمين على الصفحة، ويدعى ميدو - أدمن  ومقيم فى الإمارات - تعليقًا على صفحة قناة النهار على الفيس بوك، يهدد فيه الدسوقى رشدى بالخطف إذا لم يتوقف عن فضح نشاط الصفحات التى يديرها ومعه عدد من الشخصيات، بعد فضح رشدى ببرنامج "قصر الكلام" أثر نشاطهم وتهديده للاقتصاد المصرى.

 

كما تلقى رشدى اتصالا من رقم مجهول، يهدده بالخطف والقتل، إذا لم يوقف حملته على صفحات بيع العملة، وتعرض رشدى لسيل من التعليقات المسيئة والسب والقذف لإيقاف حملته.

 

كان الإعلامى الدسوقى رشدى قد تقدم ببلاغ للجهات المسئولة لإغلاق هذه الصفحات وحذر من خطورتها، الأسبوع الماضى .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

بصراحه

من غير فيس او اعلانات العمله تباع خارج البنوك لان سعر البنك غير حقيقى والبنك نفسه لا يبيع به والحل جعل العمله حسب العرض والطلب وبالسعر الحر وبذلك تنخفض قيمه العمله لان غلق الصرافات ادى لزيادة السعر لوجود مخاطرة وفى البنك نفسه لا احد يغير لان السعر غير واقعى

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

انت فاكر نفسك فين ياادمن ياارهابى دانتا اللى هتتجاب بالبوص

ان شاء الله هتنجاب خلال ساعات وهيتعمل معاك الواجب كويس اوى احنا عندنا امن يعرف يتعامل مع امثالكم والامن الوطنى هيجيبك من قفاك عاوزين تخربوا الاقتصاد ونسكت كلنا مع المذيع الشريف محمد الدسوقى وان شاء الله سنسمع عن قريب اخبار مفرحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة