عشان الموضوع ما يكبرش.. 5 حاجات متعمليهاش وأنت متعصبة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 12:00 ص
عشان الموضوع ما يكبرش.. 5 حاجات متعمليهاش وأنت متعصبة 5 حاجات متعمليهاش وأنت متعصبة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما نتعرض جميعاً وبشكل يومى إلى العديد من المشاكل التى قد تزعجنا وتثير غضبنا، بداية من ضغوط الحياة اليومية المختلفة وحتى رود أفعال بعض البشر، فحتى لا تزيدى الأمر سوءاً، يفضل أن تبتعدى تماماً عن القيام ببعض الأمور عندما تكونين تحت ضغط نفسى أو فى حالة شديدة من العصبية.


1- اتخاذ القرارات


أسوأ قرارات هى تلك التى تقومين باتخاذها وأنت غاضبة، ولهذا تجنبى تماماً اتخاذ أية قرارات مصيرية إلا بعد أن تهدئين وتنظرين للموقف نظرة عميقة وتعرفين ما عليك فعله.

2- الرد على الرسائل


تجنبى تماماً الرد على أية رسائل وأنت فى إحدى حالات العصبية أو الغضب، وذلك لأن الكلمات التى سوف تكتبينها لن تستطيعين استرداد أثرها مرة أخرى بعد أن تقومين بإرسالها!

3-بوستات الفيسبوك


إذا كنت ممن يعتادون كتابة كل ما يشعرون به على "الفيسبوك"، فعليك ألا تفعلى ذلك وأنت غاضبة أو مزعجة من شيء ما لأن تعليقات أصدقائك قد تتسبب فى زيادة عصبيتك وغضبك.

4-استمرار النقاش


فى حالات العصبية الشديدة، يفضل التوقف عن النقاش فيما يزعجك حتى تهدئين وذلك حتى لا تفقدن أعصابك وتلفظين ببعض الكلمات غير اللائقة التى قد تندمين عليها فيما بعد.

5-السواقة


حتى لا تتعرضين للحوادث، عليك أن تتجنبى تماماً قيادة السيارة وأنت عصبية وانتظرى فترة حتى تهدئى وتتمالكى أعصابك لتتمكنى من الوصول للمكان المراد بأمان.


موضوعات متعلقة :


مش آخر الدنيا.. 5 نصائح تساعدك على الاستفادة من أخطائك

8 لمسات سحرية تحافظ على علاقتك الزوجية.. أهمها تعلمى "البلاى ستيشن"

8 حاجات ممكن تعمليها عشان تحسنى مزاجك.. المجد للشيكولاتة والشوبينج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة