مدير "المرور": تأمين كافة الطرق المؤدية لقناة السويس الجديدة بـ"كاميرات مراقبة".. انتشار سيارات الدفع الرباعى لتحقيق أمان الطرق وردع المخالفين.. ويؤكد: خطة لاستقبال رؤساء الدول المشاركة فى الاحتفال

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 12:02 م
مدير "المرور": تأمين كافة الطرق المؤدية لقناة السويس الجديدة بـ"كاميرات مراقبة".. انتشار سيارات الدفع الرباعى لتحقيق أمان الطرق وردع المخالفين.. ويؤكد: خطة لاستقبال رؤساء الدول المشاركة فى الاحتفال اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أن إدارة المرور انتهت من وضع الخطط الأمنية التى تستهدف تحقيق الانضباط والسيولة المرورية خلال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وآخر الاستعدادات الأمنية لتكثيف الخدمات المرورية على كافة الطرق والميادين الهامة والرئيسية بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأشار مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن الخطة ارتكزت على تكثيف الخدمات المرورية لانتظام حركة السيارات واستقبال الرؤساء والملوك والوزراء والوفود المشاركة فى حفل الافتتاح من مطار القاهرة الدولى المتجه إلى مدينة الاسماعيلية، وذلك من خلال تكثيف الخدمات المرورية والدفع بالسيارات ذات الدفع الرباعى لتأمين الطرق المتجهه لحفل الافتتاح.

اليوم السابع -8 -2015

وأضاف اللواء مجدى عز الدين، أنه عقد اجتماعا موسعا مع قيادات إدارة المرور من وكلاء ومساعدى ومديرى الإدارات والمناطق المختلفة، بالإضافة إلى ضباط وأفراد ومجندى المرور، لنقل توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار لهم ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة الحالية لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية خلال فترة الاحتفال بافتتاح القناة الجديدة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس وبورسعيد، لتنظيم الخدمات المرورية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور المزودة بكاميرات المراقبة على الطرق والمحاور الرئيسية، والتى سيتم ربط تلك الإدارات بها لمراقبة الطرق والمحاور والتأكد من انتظام الخدمات لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كافة المحاور، وتكثيف انتشار الخدمات المرورية الثابتة والمتحركة للعمل على انتظام الحركة المرورية وطرق "الإسماعيلية والسويس وبورسعيد" لمنع حدوث أى كثافات مرورية.

اليوم السابع -8 -2015

كما شدد اللواء مجدى عز الدين على أن الخدمات المرورية سيتم تكثيفها على كافة الطرق والمحاور على مدار الـ24 ساعة خلال أيام الاحتفالات، وذلك بهدف التواجد المرورى وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالإضافة إلى تحقيق امان الطريق وتأمينه وذلك من خلال تعزيز تلك الطرق وتزويدها بمجموعة كافية من الضباط والأمناء مستقلى الدراجات النارية للمرور على هذه الطرق لملاحظة الحالة الأمنية والتأكد من التزام قائدى السيارات بالسرعات المقررة وضبط كافة المخالفات المرورية، بالإضافة إلى تكثيف انتشار الأقوال الأمنية المزودة بالسيارات ذات الدفع الرباعى على الطرق المتجهة إلى حفل الافتتاح.


موضوعات متعلقة..



الداخلية: انتشار أمنى مكثف لتأمين احتفالات افتتاح قناة السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة