"الراجل مش بس بكلمته".. 5 حاجات هتخليك تقل فى نظرها..أهمها الكذب

الخميس، 27 أغسطس 2015 10:07 م
"الراجل مش بس بكلمته".. 5 حاجات هتخليك تقل فى نظرها..أهمها الكذب الكذب أكثر الأشياء التى تكرهها المرأة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى العلاقات العاطفية، قد يتعرض الطرفان للعديد من المواقف المختلفة، بعضها قد يكون إيجابيًا يقوى العلاقة ويزيد من مقدار الحب بينهما، والبعض الآخر قد يكون سلبيًا، يدمر العلاقة ويفككها نهائيًا.

ولأن المرأة بطبعها كائن رقيق، شديد الحساسية، فقد تكتم بداخلها ما يزعجها من شريط حياتها حتى لا تؤذى مشاعره أو تجرحه، فإذا كنت تخشى من أن تتصرف بشكل يجعلك تسقط تمامًا من أعين حبيبتك وتقل فى نظرها، عليك أن تتعرف على الـ5 نقاط التالية التى تعد "قنبلة موقوتة" حتى تتجنبها.

عينك الزايغة


لأنها تحبك، فهى بالتأكيد ترغب فى أن تكون الوحيدة فى حياتك، فإذا شعرت بأنك تحب النساء ولا تكفيك امرأة واحدة، فقد تسقط من نظرها نهائياً.

الكدب والتحوير


من أكثر الأشياء التى تكرهها المرأة فى الرجل هو الكذب و"التحوير"، فإذا شعرت حبيبتك بأن تخترع القصص والحكايات والمواقف الوهمية، فبالتأكيد سوف تسقط من نظرها إلى الأبد.

مش بتحترمها فى غيابها


إذا شعرت المرأة بأن حبيبها لا يحترمها فى غيابها ويقلل من شأنها سواء بالتصرفات أو بالكلام أمام الناس فى أثناء عدم وجودها، فلن تتردد لحظة لتخرجك من حياتها لأنك بهذا الصرف تكون قد سقطت من نظرها.

مش عارفة تثق فيك


ثقة الأنثى فى حبيبها أحد أهم أسباب تمسكها بعلاقتها به، فإن غابت الثقة غابت كل معانى الحب وسقط حبيبها من نظرها، مما يجعلها تفكر كثيرًا فى الابتعاد عنه وإنهاء العلاقة.

استغلال حبها لك


إذا كنت ممن يجيدون استغلال المرأة تحت مسمى الحب عن طريق سرد العديد من القصص الوهمية الكاذبة التى تتعلق بالمشاكل والأزمات المادية، فبالتأكيد لن تسقط فقط من عين حبيبتك، بل من أعين الجميع.


موضوعات متعلقة :


- الأصيل لا يهدد ولا يشيل.. 5 قواعد مهمة فى إتيكيت "الفركشة"

- "جه يكحلها عماها".. 5 جمل متصالحش بيهم حبيبتك أهمهم "متكبريش الموضوع"


- 8 لمسات سحرية تحافظ على علاقتك الزوجية.. أهمها تعلمى "البلاى ستيشن"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة