خلال استقبال جهينة لأوائل الثانوية العامة..

صفوان ثابت: توظيف طاقات الشباب مسئولية رجال الأعمال والمستثمرين

الإثنين، 10 أغسطس 2015 04:50 م
صفوان ثابت: توظيف طاقات الشباب مسئولية رجال الأعمال والمستثمرين أوائل الثانوية العامة فى شركة جهينة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صفوان ثابت، رئيس شركة جهينة، قدرة الشباب المصري على تحقيق أفضل النتائج إذا تم توجيه طاقاته بشكل إيجابى، وهو ما يعد دور المستثمرين ورجال الأعمال، حيث يقع على عاتقهم استغلال هذه الطاقات وتوظيفها بشكل سليم.

وأضاف "صفوان"، خلال استضافة شركة جهينة أوائل الثانوية العامة لعام 2015 من مختلف التخصصات والمحافظات، بمصنع الدولية المتخصص في إنتاج وتعبئة العصائر والمشروبات، أن الصناعة المصرية بمحاورها وقطاعاتها المختلفة، لاسيما قطاع الصناعات الغذائية، بحاجة إلى طاقاتهم الطموحة لمنح مصر المستقبل المشرق الذي تستحقه.

وأشار "ثابت" إلى أن الصناعة المصرية تضاهي أعلى المقاييس والمعايير العالمية، وعلى الطلاب أن يستمروا فى بحثهم عن التفوق والابتكار لتحقيق النجاح في حياتهم العملية.

كما أكد ثابت أن المبادرة تأتى في إطار حرص جهينة على دعم الشباب والتأكيد على أهمية العمل الدؤوب والإصرار على تحقيق الأحلام بالاجتهاد.

يذكر أن مسئولي الشركة، وعلى رأسهم المهندس صفوان ثابت رئيس مجلس الإدارة، استقبلوا أوائل الثانوية العامة وتم اصطحابهم في جولة داخل المصنع للتعرف على طرق الإنتاج وأحدث التكنولوجيا المطبقة فى الصناعة، كما تضمن اليوم إعطاء نبذة عن شركة جهينة ككيان مصري منذ نشأتها وبعد مرور ثلاثين عاما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة