"الكهرباء":تعليمات لرؤساء شركات اللمبات للانتشار بالقرى لتوزيع "الليد"

السبت، 01 أغسطس 2015 12:30 ص
"الكهرباء":تعليمات لرؤساء شركات اللمبات للانتشار بالقرى لتوزيع "الليد" لمبات ليد / صورة ارشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد رحيم، العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع والنقل والإنتاج بالشركة القابضة لكهرباء مصر أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء الـ9 بضرورة الانتشار بالقرى والمدن والأحياء الشعبية لتوعية المواطنين بفوائد اللمبة الليد فى ترشيد الاستهلاك.

وأضاف رحيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن سيارات تابعة لشركات التوزيع ستنتشر فى جميع ستتولى توزيع لمبات الليد على المواطنين وتركيبها بدون أى مقابل، على أن يتم تحصيل قيمتهم على فاتورة الاستهلاك بالتقسيط على 24 شهرا.

وأشار رحيم إلى أن الوزارة قررت زيادة عدد لمبات الليد التى يتم توزيعها على المواطنين فى إطار حملة الـ13 مليون لمبة إلى 10 لمبات لكل مواطن بدلاً من 4 فقط لتشجيع المواطنين للإقبال على الحملة.

وأوضح رحيم أن للمواطن الحق فى اختيار طرق سداد قيمة اللمبات إما عن طريق التقسيط على 24 شهرا بدون فوائد أو الدفع الفورى بسعر التكلفة، موضحا أن تكلفة هذه الحملة 250 مليون جنيه.

وأضاق رحيم أن سعر اللمبة يتراوح بين 20-25 جنيها للمبة بالقدرات المذكورة، وسيتم تركيبها نظير سحب اللمبات المتوهجة كثيفة الاستهلاك، لافتا إلى أن هذه الحملة تستهدف ترشيد 250 ميجا وات فى وقت الذروة يوميا خلال فصل الصيف.

وأشار رحيم إلى أن وزارة الكهرباء تحرص على إجراء عدد من الاختبارات الفنية قبل توزيع لمبات الليد على المواطنين ضمن حملة الـ13 مليون لمبة، للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وأكد رحيم، أنه تم توريد 8 ملايين ليد حتى الآن لشركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، موكدا أنه تم الانتهاء من توزيع 3 مليون لمبة حتى الآن على المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.



موضوعات متعلقة:


وزير الكهرباء: فصل شركة النقل عن القابضة يخلق التنافس لخفض الأسعار.. وصدور اللائحة التنفيذية لبدء العمل بالقانون الجديد خلال 6 أشهر.. وبدأنا تحرير سوق الكهرباء ومشاركة أكبر للقطاع الخاص










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

bassel

مااسماء تلك الشركات واين معارضها للشراء منها مباشرة

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العربي.

ذهب يبحث عن الليد!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

يا ريت يكون متاح طلبها عن طريق النت او التليفون ليعرفوا الأماكن اللي مطلوب فبها ويتصلوا بمقدم الطلب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوزى

شركة ضد تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة