تواصل حملات "الداخلية" على المراكب النيلية والمعديات.. ضبط 24 معدية و15 مركبا بدون تراخيص و25 يخالفون شروط الملاحة و23 لا يحملون أدوات الإنقاذ.. والوزارة تؤكد: لن نسمح لأحد بتعريض حياة المواطنين للخطر

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:35 ص
تواصل حملات "الداخلية" على المراكب النيلية والمعديات.. ضبط 24 معدية و15 مركبا بدون تراخيص و25 يخالفون شروط الملاحة و23 لا يحملون أدوات الإنقاذ.. والوزارة تؤكد: لن نسمح لأحد بتعريض حياة المواطنين للخطر حملات أمنية على المراكب النيلية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بوزارة الداخلية، حملاتها التفتيشية على المراكب النيلية والمعديات بعد حادث غرق مركب الوراق المأساوى والذى راح ضحيته أكثر من 40 شخصا.

ضبط 25 مركبا لمخالفتها شروط الملاحة


وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 24 معدية بدون ترخيص، كما تم ضبط (25) مركبا لمخالفتها وعدم اكتمال الطاقم الملاحى، و23 مركبا لعدم توافر أدوات الإطفاء والإنقاذ، ومركب لمخالفته شروط التراخيص، و15 مركبا لا تحمل التراخيص الملاحية، و8 آخرين لعدم تواجد أنوار ملاحية. كما تم تحرير 30 قضية وضوضاء صادرة من لنشات النزهة و9 قضايا سرقة تيار كهربائى بالمراسى من أعمدة الإنارة 20 قضية آداب عامة "معاكسة" وضبط 9 باعة جائلين و5 قضايا تسول وقضيتين وحدة نهرية مخالفة لشروط التراخيص وحمولة زائدة.

الداخلية تؤكد استمرار الحملات الأمنية


وأكدت وزارة الداخلية أن حملاتها الأمنية مستمرة لملاحقة المراكب النيلية غير المرخصة والتى تستخدم فى عمليات التنزه وإقامة الحفلات والأفراح وأعياد الميلاد خاصة فى مناطق التحرير والوراق وشمال الجيزة، وتفحص أجهزة الأمن تراخيص المراكب والحمولة المقررة لها ومدى صلاحيتها للإبحار فضلاً عن وجود أطواق نجاة بأعداد كبيرة تزيد عن أعداد الأشخاص الذين يستقلون هذه المراكب ووجود أنوار، ومدى جاهزية الأشخاص القائمين على هذه المراكب وتدريبهم بشكل كبير، وإجراء تحليل لهم ما بين الحين والآخر لمعرفة عما إذا كانوا يتعاطون المواد المخدرة من عدمه.

الداخلية تؤكد التعامل بحسم مع من يعرض حياة المصريين للخطر

2
وأضافت الداخلية أن الحملات الأمنية تستهدف الرقابة الدورية على المراكب والمعديات والصنادل حفاظا على حياة المواطنين فى ظل حرص بعض معدومى الضمير على جمع المال على حساب حياة المواطنين الأبرياء.

وأشارت الداخلية إلى أن هناك لانشات من المسطحات المائية تجوب نهر النيل بجميع المحافظات لإجراء عمليات المراقبة والمتابعة على مدار الـ 24 ساعة، ولا تهاون مع من يعرضون حياة المواطنين للخطر، وسيتم التعامل بحسم وقوة مع كافة صور الخروج عن القانون.



موضوعات متعلقة..



مفاجأة بالمستندات..صاحب المركب الغارق بالوراق استخدم اسم مركب مرخص بالمنيا.. "النقل النهرى": "البرنس حازم" لنش مطابق للمواصفات وخط سيره العمل بنهر النيل بغرض النزهة العامة وحمولته 20 فردا ضمنها الطاقم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Nova.elzarw

تواصل حم?ت الداخليه على المراكب النيليه

حسبى الله ونعم الوكيل وان لله وانا الية راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

هأووووو أو أو أو

كل منخل جديد ولة شدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد علي

بدون

هو كان لازم تحصل الكارثة عشان نتحرك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حنفى

الداخلية تؤكد التعامل بحسم مع من يعرض حياة المصريين للخطر

عدد الردود 0

بواسطة:

بنى أدم فى بلد مبيحترمش البنى أدم

حكومة رد افعال مواطنون رد أفعال بلد رد أفعال

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الشرقيه

انقاز المصرين من النيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

الي رقم 2

كلامك صح الناس بكل طوائفها عشقت الفوضي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ولماذا

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر احمد

المراكب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة