خالد صلاح على"فيس بوك": القوات المسلحة أفشلت مخطط ولاية سيناء المزعومة.. الإرهابيون بثوا أخبارًا مرعبة على السوشيال ميديا ووكالات أنباء أجنبية لكن النتيجة النهائية هى انتصار قواتنا على هذا المخطط

الأربعاء، 01 يوليو 2015 09:17 م
خالد صلاح على"فيس بوك": القوات المسلحة أفشلت مخطط ولاية سيناء المزعومة.. الإرهابيون بثوا أخبارًا مرعبة على السوشيال ميديا ووكالات أنباء أجنبية لكن النتيجة النهائية هى انتصار قواتنا على هذا المخطط الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، أن ما حدث اليوم فى سيناء انتصار على أخطر مخطط ضد مصر، موجهًا طمأنته للمواطنين، بعد الرعب الذى انتاب المصريين، جراء الأخبار التى فرضتها علينا وكالات الأنباء الأجنبية بصورة مدبرة، لتصوير الشيخ زويد، وكأنها وقعت فى قبضة الإرهابيين وإعلان ولاية سيناء المزعومة.

وكتب صلاح فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلًا: "الحمد لله رب العالمين، انتصرنا اليوم بفضل الله فى سيناء على أخطر مخطط ضد مصر إذ سعى التكفيريون إلى ما هو أبعد من الهجوم على أكمنة القوات المسلحة وأقسام الشرطة، فقد كانت الخطة هى تصوير الشيخ زويد وكأنها سقطت فى قبضة الإرهابيين وإعلان ولاية سيناء المزعومة".

وأشار صلاح إلى أن الإرهابيين كانوا قد جهزوا بيانات على شبكات التواصل الاجتماعى وفتحوا خطوط اتصال مع وكالات الأنباء الأجنبية عبر مكاتبهم فى الخارج تحت رعاية الأنظمة الشرق أوسطية الموالية للإرهاب، مشددًا على أن يقظة القوات المسلحة حالت دون إتمام هذا المخطط بفضل الله تعالى .

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع" قائلًا: "أطمئنكم بما توافر لدى بالمعلومات، فقى الوقت الذى تصور فيه الإرهاب أنه يفاجئنا بالعدوان كانت قواتنا تغريه بأن يخرج بأخطر أوراقه ليتلقى ضربة قوية من القوات المسلحة وجنودنا المرابطون".

وتابع: "اطمئنوا.. فالخوف الذى فرضته علينا أخبار وكالات الأنباء الأجنبية فى الصباح كان مدبرا، لكن النتيجة هى فضل من الله ونصر من عنده بإفشال مخطط شرس ضدنا، وتعطيل حلم أعدائنا الذين يتطلعون عبثا لتمكين الإرهابيين من قطعة أرض فى سيناء يعلنون فيه ولايتهم الإرهابية المزعومة.. كتب الله عليهم الهزيمة وفشلت ريحهم. وكتب لنا انتصار مهم رغم ما فقدناه من شهداء".

واختتم تدوينته قائلًا: "رحم الله شهداءنا.. والحمد لله الذى رد كيد الإرهاب فى نحره. ونسأل الله أن ينعم علينا بالصبر على هذا المخطط.. والعزيمة فى المواجهة.. والثبات على الحق.. ووحدة الصف دائما وأبدا".


اليوم السابع -7 -2015



موضوعات متعلقة


القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش على معاقل التكفيريين وتدمير 20 عربة.. 17 شهيدا فى صفوف رجال الجيش و13 مصابا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

basil

كلنا الجيش المصرى

من قلبى تحيا مصر وعاش رجال مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عاطف محمد خضر

عفوا يا سيدى العزيز / خالد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

canis majoris

تحية لقواتنا المسلحة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

الحمدلله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

phanan2009

كذبت الجزيرة المجتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبد السلام

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رزق

"أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين"

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير الروبي

مصر

مصر سوف تظل مقبرة الغزاة

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ايمان

تحيه لخير اجناد الارض

احلي شيء قرأته لك استاذ خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة