القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش على معاقل التكفيريين وتدمير 20 عربة .. 17 شهيدا فى صفوف رجال الجيش و13 مصابا

الأربعاء، 01 يوليو 2015 08:52 م
القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش على معاقل التكفيريين وتدمير 20 عربة .. 17 شهيدا فى صفوف رجال الجيش و13 مصابا الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت القوات المسلحة تصفية أكثر من 100 عنصر إرهابى خلال مداهمات للأوكار والبؤر الإرهابية بشمال سيناء، وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيانًا للتعليق على حادث سيناء الإرهابى .

وقد جاء نص بيان القيادة العامة للقوات المسلحة كالتالى: "اعتبارًا من الساعة السادسة و55 دقيقة صباح اليوم الأربعاء الموافق 01/ 7 / 2015 قامت مجموعة إرهابية بالهجوم على عدد من الكمائن الأمنية للقوات المسلحة بمنطقتى (الشيخ زويد - رفح) فى توقيتات متزامنة باستخدام عربات مفخخة وأسلحة ذات أعيرة مختلفة.

وأشار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة إلى أن رجال الجيش البواسل تمكنوا من التعامل مع هذه العناصر الإجرامية وإحباط كل المحاولات الإرهابية من تحقيق أهدافها.

وأضاف :" قامت عناصر القوات المسلحة بشمال سيناء بمعاونة القوات الجوية بمطاردة المجموعات الإرهابية المسلحة وتدمير مناطق تجمعاتهم وقتل ما لا يقل عن ( 100 ) فرد منهم وإصابة أعداد كبيرة ، بالإضافة إلى تدمير (20) عربة كانت تستخدمها تلك العناصر الإجرامية وجارٍ الآن تنفيذ عمليات التمشيط بالمنطقة.

وكشف بيان القيادة العامة أن العمليات الإجرامية التى تمت اليوم فى شمال سيناء أسفرت عن استشهاد (17) من أبطال القوات المسلحة منهم (4) ضابط وإصابة (13) آخرين منهم ضابط أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطنى .

واختتم البيان قائلا :" شعب مصر العظيم إن قواتكم المسلحة تقود حربًا شرسة ضد الإرهاب دون هوادة ونؤكد لشعبنا العظيم أننا لدينا الإرادة والإصرار لاقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود ولن نتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية وينعم وطننا الحبيب بالأمن والاستقرار. حفظ الله مصرنا الحبيبية وأسكن شهداءنا الأبرار فسيح جناته وألهم الشعب المصرى الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع " إن القوات المسلحة سوف تعرض صورا للحادث الإرهابى بعد قليل ، تستعرض العناصر الإرهابية التى تمت تصفيتها من خلال قوات الجيش والطائرات المقاتلة ، عقب الحادث الإرهابى ، بالإضافة إلى صور للعربات التى تم تدميرها لجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية خلال الهجمات المتزامنة على أكمنة القوات المسلحة فى شمال سيناء صباح اليوم .

وأشار المصدر إلى أن كافة مدن شمال سيناء تشهد تكثيفا أمنيا غير مسبوق من قبل رجال القوات المسلحة، وهناك تشديدات أمنية وإجراءات غير مسبوقة لاستعادة الأمن والسيطرة على سيناء ، وفق تعليمات صريحة من القيادة العامة للقوات المسلحة بضرورة الثأر للشهداء ، الذين سقطوا فى الأحداث الإرهابية التى وقعت اليوم .


موضوعات متعلقة..


القيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 17 من أفراد الجيش ومقتل 100 إرهابى

- المتحدث العسكرى: مقتل 17 ارهابى فى استهداف تجمعهم بسيناء


- تفاصيل أخطر هجوم إرهابي على سيناء.. المتحدث العسكرى: استشهاد 10 من أبطال الجيش ومقتل 22 تكفيريا.. 70 إرهابيا هاجموا 5 أكمنة بـ3عربات محملة بمدافع مضادة للطائرات.. وتواصل الاشتباكات بين القوات ومسلحين


- شهود عيان: مقاتلات اف 16 تحلق فى سماء الشيخ زويد لتأمين قوات الجيش


- تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجمات سيناء


- سماع دوى انفجارين جديدين بالشيخ زويد وإطلاق كثيف للنيران


- الداخلية تدفع بقوات إضافية إلى سيناء وتعزز تأمين المواقع الشرطية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

تسلم الايادى ياابطال مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهم انصر الجيش المصرى

على الخونة و الأعداء المجرمين

اللهم أيدهم بمدد من عندك

عدد الردود 0

بواسطة:

المفقوع

ماشفوهمش وهم يهجمون

شافوهم وهم يحتفلون

عدد الردود 0

بواسطة:

علاءأمين

تحيامصر

تحيامصروجيشهاالعظيم..ويسقطتجارالدين.

عدد الردود 0

بواسطة:

canis majoris

تحية و اجلال لشهدائنا الأبرار.

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الحمد لله...

نعم، خير اجناد الارض.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رزق

حمى الله مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Magda aly

سياده الوزير..نرجو الرحمه بالشباب الصغير..ان يتواجد فى هذه الاماكن الملتهبه

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy hamdy

تحية للقوات المسلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين سليمان الخولى

فكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة