أداء جيد لـ"محمد الحنفى" فى إدارة مواجهة الزمالك والمقاولون

الأربعاء، 24 يونيو 2015 02:01 ص
أداء جيد لـ"محمد الحنفى" فى إدارة مواجهة الزمالك والمقاولون الحكم محمد الحنفى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى محمد الحنفى بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء المقاولون والزمالك، الذى أقيم مساء اليوم، باستاد بتروسبورت فى إطار الجولة 36 من عمر الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

الحنفى حاول السيطرة على اللقاء من البداية فأطلق الصافرة على 35 خطأ فنيًا على الفريقين، أبرزها فى الدقيقة 35، عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة لتعمد مدافع الزمالك لعب الكرة باليد داخل منطقة جزائه، وكانت تستوجب إشهار بطاقة صفراء لتوافر عناصر التعمد التى أقرها القانون.

الحنفى بذل جهدًا كبيرًا فى السيطرة على المباراة وأحسن إيجاد زاوية رؤية مناسبة ساعدته كثيرًا فى تقدير الأخطاء الفنية، كما تمكن من متابعة الهجمات المرتدة بشكل جيد.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لرباعى الزمالك أحمد توفيق، محمد كوفى، حمادة طلبة باسم مرسى، للعب بتهور وتعمد لعب الكرة باليد ومنع هجمة واعدة فى الدقائق 14،20،46،56 على التوالى.

فى الوقت الذى أغفل الحنفى إشهار البطاقة الصفراء لثنائى المقاولون بابا أركو لمنع هجمة واعدة وأحمد مودى للاعتراض على المساعد الأول بشكل غير لائق فى الدقائق 30، 55 من عمر اللقاء، كما لم ينذر حمادة طلبة للتهور فى الدقيقة 72 من المباراة.

المساعدان سامح الشوربجى وأحمد بكر أشار على 6 حالات تسلل خلال المباراة، أبرزها فى الدقيقة 20 عندما أشار المساعد الأول على تسلل لاعب المقاولون بابا أركو وإلغاء الهدف بدعوى التسلل، فى الوقت الذى سمح الثنائى باستمرار اللعب فى توقيت مناسب اكثر من مرة خلال اللقاء.

الحكم الرابع أشرف أبو النور ساعده فى أداء مهامه، والسيطرة على المنطقة الفنية التزام الأجهزة الفنية للفريقين على مدار شوطى المباراة.


أخبار متعلقة:


- محمد الصباحى يجتاز اختبار الأهلى والجونة بسهولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة