"الإنتربول المصرى": ننتظر نتائج التحقيق مع أحمد منصور فى برلين لاستلامه

الأحد، 21 يونيو 2015 01:02 م
"الإنتربول المصرى": ننتظر نتائج التحقيق مع أحمد منصور فى برلين لاستلامه أحمد منصور ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر بالإنتربول المصرى بوزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن المصرية تنتظر التحقيقات التى تجرى مع أحمد منصور الهارب للخارج والمطلوب للسلطات المصرية، بعد استيقافه فى ألمانيا والتحقيق معه فى برلين، حيث من المقرر أن يصدر قرار بشأنه إما ترحيله لمصر أو إخلاء سبيله.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية المصرية أرسلت عدداً من الفيديوهات التى تدين المتهم فى قضية تعذيب وبعض هذ الفيديوهات مترجمة للغة الألمانية، كما أن أجهزة الأمن تبحث توكيل محام ألمانى لمتابعة سير التحقيقات مع المتهم فى برلين.

وأردف المصدر، أن الأنتربول المصرى يتابع لحظة بلحظة تطورات الأمر وطالب الجهات المسئولة فى ألمانيا سرعة تسليمهم المتهم لاستكمال التحقيقات معه فى القاهرة.

وأوضح المصدر، أن إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية بقطاع مصلحة الأمن العام قد سبق وأن أصدرت نشرة تعميم للدول أعضاء منظمة الإنتربول لكافة المحكوم عليهم الهاربين فى الخارج والصادر ضدهم أحكام قضائية.

وتابع المصدر، أن قطاع مصلحة الأمن العام (إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية) بالتنسيق مع المُستشار المحامى العام رئيس مكتب التعاون الدولى أرسلوا ملف الاسترداد الخاص بالمحكوم عليه الهارب.

وأشار المصدر إلى أنه تم التحفظ على المحكوم عليه الهارب أحمد السيد إمبابى منصور، بمطار برلين.. لكونه مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 12057 لسنة 2013 جنايات قصر النيل بالسجن المشدد لمدة 15 سنة فى جلسة 11/10/2014 لقيامه وآخرين بالقبض بدون وجه حق على أحد المواطنين واحتجازه لعدة أيام وتعذيبه وصعقه بالكهرباء.


موضوعات متعلقة:


- اسمع الخبر.. أحمد منصور محتجز فى ألمانيا لعرضه على القاضى قبل تسليمه لمصر

- بعد القبض على "أحمد منصور".. ضحية تعذيب الإخوان بميدان التحرير يرفض التعليق حتى لا يتذكر ما حدث.. وشقيقه: يجب محاكمته ورميه فى السجن.. ومحاميه السابق: منصور روج فيديوهات تعذيب بالخارج لتشويه الشرطة

- الإنتربول المصرى يسلم ألمانيا فيديوهات مترجمة تؤكد تهم أحمد منصور

- توابع زلزال توقيف أحمد منصور فى ألمانيا.. خبراء: تطور نوعى فى تعامل أوروبا مع الإخوان.. هاشم ربيع: سيسبب قلق قيادات الإخوان الهاربين.. خبير قانونى يؤكد: توقيفه يمنع قطر من منحه الجنسية

- "الإخوان" تدشن عريضة دولية لمطالبة "ميركل" بالإفراج عن أحمد منصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائري عايش الجزيرة 1995-1996-1997

اسجنوووووووه

عدد الردود 0

بواسطة:

KHAIRY shaaban

التكنولوجيا

الحقيقه عمل عظيم ومشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

احمد منصور هيخرج ودلوقتوا تشوفوا

عدد الردود 0

بواسطة:

اللواء متقاعد/ محمد احمد حرب

اعلان الحرب على قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

ستنتظرون طويلا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

لكل ---- ظالم ----- نهاية ----- وان طالت المدة ------

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة