الإنتربول المصرى يسلم ألمانيا فيديوهات مترجمة تؤكد تهم أحمد منصور

الأحد، 21 يونيو 2015 11:29 ص
الإنتربول المصرى يسلم ألمانيا فيديوهات مترجمة تؤكد تهم أحمد منصور أحمد منصور
برلين ــ ناجى عباس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن الإنتربول المصرى سلم السفارة الألمانية بالقاهرة مجموعة من الأدلة التى تؤكد الاتهامات المصرية للإعلامى الإخوانى أحمد منصور، من بينها فيديو مترجم إلى اللغة الألمانية للمحامى أسامة كمال، الذى تعرض للتعذيب على يد سلخانة جماعة الإخوان الإرهابية بميدان التحرير فى أحداث ثورة 25 يناير 2011، بعد أن ألقى شباب الإخوان القبض عليه بميدان التحرير وتناوبوا تعذيبه، تحت إشراف عدد من قيادات الجماعة بينهم أحمد منصور .

وقالت مصادر دبلوماسية ألمانية، إن منصور سيتم عرضه صباح غد الاثنين على قاضى التحقيق فى ألمانيا لتقرير ترحيله إلى القاهرة بناء على مذكرة الإنتربول المصرى، أو إخلاء سبيله، لافتة إلى أن السلطات الألمانية ستعرض على قاضى التحقيق نسخة من الفيديوهات التى تؤكد ضلوع منصور فى قضية تعذيب المحامى بميدان التحرير.

وأشارت المصادر إلى أن السلطات الالمانية عرضت هذه الفيديوهات على خبراء المان للتأكد من صحتها، وبعد التأكد تم إدراجها ضمن الملف الذى سيتم عرضه على قاضى التحقيق غداً .

من جهة أخرى أكدت مصادر مصرية تتابع القضية فى ألمانيا على أهمية أن يسارع الإنتربول المصرى بتوكيل مكتب محاماة ألمانى لمتابعة القضية، حتى يكون لديه إدراك بالقانون الألمانى، مشيراً إلى أهمية أن يعتمد الإنتربول المصرى على تقديم فيديو يحمل تحريض أحمد منصور ضد الجيش والشرطة والشعب المصرى، خاصة أن القانون الألمانى يعاقب على تهمة التحريض بعقوبة أشد من القتل .


موضوعات متعلقة..



بالفيديو.. تفاصيل قضية تعذيب محام بميدان التحرير المتورط فيها أحمد منصور.. مذيع "الجزيرة" يواجه حكما بالسجن 15 عاما مع البلتاجى وصفوت حجازى..حيثيات المحكمة: المتهمون قيدوا ضحيتهم وعذبوه بوحشية 3 أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed ali

امنية حياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

مبروك عقبال الباقى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

يجب ان تكون الاجراءات كامله

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العيش

شرف علي البورش يا إرهابي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرازق العدل

اتمنى اشوفه بالبدله الحمراء

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد رمزي

النموذج

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

حرامي الشنطة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لايشرف مصر أن يكون هذا الصعلوك يحمل الجنسية المصريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة