نانسى المغربى: أشرف سالمان يفتتح مؤتمر التطوير العقارى الأحد المقبل

الجمعة، 12 يونيو 2015 09:53 م
نانسى المغربى: أشرف سالمان يفتتح مؤتمر التطوير العقارى الأحد المقبل نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة المال جى تى إم
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة المال جى تى إم، إن أشرف سالمان وزير الاستثمار، سيشارك فى مؤتمر التطوير العقارى الأحد المقبل.

وأضافت نانسى المغربى، فى بيان اليوم، أن المؤتمر الذى يعقد على مدار يوم واحد مقسم إلى أربع جلسات، ويتناول أهم قضايا التطوير العقارى، وأبرز المشروعات العقارية العملاقة، بمشاركة عدد من المسئولين الحكوميين وقادة الأعمال فى هذا القطاع.

وأوضحت المغربى، أن الجلسة الأولى سوف يديرها الدكتور هانى سرى الدين، وتتحدث عن المشروعات العملاقة، وعدة تجارب مثل مشروع دار مصر، الذى يعد تجربة مثيرة لإنعاش الإسكان المتوسط، وتسليط الضوء على العاصمة الإدارية ومشروع "أرابتك" الإماراتية، ومشروعات الإسكان الاجتماعى، ودور المستثمرين فى حلم المليون وحدة سكنية.

وتناقش الجلسة الثانية التى يديرها أسامة صالح وزير الاستثمار الأسبق موضوعات التمويل العقارى، والفرص والتحديات التى تواجه تعديلات قانون التمويل العقارى، ومستقبل شركات التمويل، بالإضافة إلى مدى نجاح مبادرة البنك المركزى فى هذا الموضوع.

من جانبه، قال أشرف نجيب، العضو المنتدب لشركة المال جى تى إم، إن المؤتمر يختتم أعماله بجلسة رابعة يتحدث فيها المستثمرين عن مطالبهم من الحكومة، ومطالب الحكومة من المستثمرين، ومصير اللائحة العقارية، وأزمة نقص المرافق، وأفضل أسلوب لطرح وتسعير الأراضى، والمشاكل التى تواجه تطبيق الضريبة العقارية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة