الأوقاف: مسجد الكوثر تحت سيطرة الوزارة والعاملون به ملتزمون بحمايته

الأربعاء، 06 مايو 2015 05:42 م
الأوقاف: مسجد الكوثر تحت سيطرة الوزارة والعاملون به ملتزمون بحمايته وزارة الأوقاف - أرشيفية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن مسجد الكوثر ـ زهراء المعادى نهاية سور شركة الكهرباء تحت سيطرة وزارة الأوقاف، حيث تم ضمه دعوياً لوزارة الأوقاف بالقرار الإدارى رقم ( 32 ) لسنة 2015 م الصادر من أوقاف القاهرة، وذلك ردا على تحقيق اليوم السابع حول سيطرة الإخوان على مسجد الكوثر واستغلاله فى الأنشطة الخاصة بالجماعة ومحاولة استغلاله كأكاديمية للدعوة بعيدا عن سيطرة وزارة الأوقاف.

وأعلنت وزارة الأوقاف، على لسان رئيس القطاع الدينى والمتحدث باسمها، أنه تم توجيه إمام وخطيب وعمال للمسجد المذكور، وهم: الشيخ خالد محمد المهدى إماماً للمسجد اعتباراً من 26 فبراير الماضى، و محمد عبد الرءوف شكرى عامل مسجد بتاريخ 23 مارس الماضى، و شاكر ماهر صادق عهدة بالمسجد بتاريخ 23 مارس الماضى.


وأكدت الوزارة فى بيان رسمى، أن جميع الملحقات بالمسجد تحت سيطرة وزارة الأوقاف، حيث ألزمت إمام المسجد والعمال المحافظة عليها وسرعة إبلاغ الوزارة والجهات المعنية فى حالة التعدى عليها أو على المسجد.

وكان "اليوم السابع" نشر أكثر من تحقيق ومعالجة صحفية حول سيطرة الإخوان على المسجد مدعومة بالصور والمستندات، وشكاوى عديدة للأهالى يستغيثون بالحكومة من سيطرة الإخوان على المسجد واستخدامه لتلقى تمويل خارجى.


أخبار متعلقة..


بالمستندات .."اليوم السابع" يكشف استيلاء الإخوان على


الإخوان يستولون على أكبر مساجد زهراء المعادى


"اليوم السابع" يكشف بالصور..الإخوان تنقل أكبر معسكراتها لتسميم عقول الشباب باسم "تدريب الدعاة"

"الإخوان" تستقطب الأزهريين والأئمة تحت مسمى أكاديمية "بناء لإعداد الدعاة"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة