موجز الفن.. "عام على حكم مصر" برنامج يرصد إنجازات السيسى

السبت، 30 مايو 2015 09:00 م
موجز الفن.. "عام على حكم مصر" برنامج يرصد إنجازات السيسى الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع العديد من الأخبار الفنية الهامة على مدار اليوم منها انتهاء قطاع الأخبار برئاسة صفاء حجازى من برنامج جديد بعنوان "عام على حكم مصر التحديات والإنجازات" بمناسبة الاحتفال بمرور عام على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى يرصد من خلاله الإنجازات التى قدمها خلال عام وأبرز التحديات التى واجهته بجانب عرض لقطات أرشيفية لأهم المشروعات التى أعلن عنها السيسى وحكومته وأيضا لقطات من المؤتمر الاقتصادى وكلمة الرئيس التى ألقاها فى المؤتمر، ومن المقرر عرض البرنامج خلال شهر يونيو المقبل.

وقال حميد الشاعرى خلال ندوته لـ"اليوم السابع" أرفض التحكيم فى برامج "اكتشاف المواهب" لأن "عدوك ابن كارك".. وماينفعش "مغنى يحكم على مغنى"، وأكد أن محمد منير المطرب الوحيد "اللى ملى دماغه" بعد عبد الحليم حافظ وكشف عن أن محمد الموجى أول من اعتمده فى عالم الفن.

وعلم اليوم السابع أن هناك مفاوضات تجرى حاليا مع الفنانة ماجدة الرومى من جانب إحدى جهات تنظيم الحفلات فى مصر، لتنظيم حفل لها على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات وهو ما أبدت ماجدة موافقتها عليه مبدئيا حيث من المتوقع أن يكون هذا الحفل فى فصل الخريف أى بعد نهاية فصل صيف 2015 من هذا العام.

ويحصل النجم يحيى الفخرانى، بدءا من غد الأحد، على أجازة من بروفات مسرحيته "ليلة من ألف ليلة"، والتى حاليا يجريها على المسرح القومى، لحضور فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان وهران الدولى للفيلم العربى والمقرر انطلاقها الأربعاء المقبل، حيث يعد الفنان الكبير أحد ضيوف شرف المهرجان.

ومن المقرر أن يستأنف الفخرانى بروفات العرض المسرحى، عقب عودته مباشرة، استعدادا لعرضها على المسرح القومى أوائل شهر رمضان المقبل.

"عام على حكم مصر" برنامج يرصد إنجازات السيسى على النيل للأخبار

حميد الشاعرى: الألبومات بقيت موضة قديمة وسوق الكاسيت خسر12 مليار جنيه

ماجدة الرومى تحيى حفلا كبيرا على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة