فؤاد بدراوى: رفع دعوى قضائية للطعن على الجمعية العمومية لـ"الوفد"

الأحد، 03 مايو 2015 10:18 م
فؤاد بدراوى: رفع دعوى قضائية للطعن على الجمعية العمومية لـ"الوفد" فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والقيادى بتيار إصلاح الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والقيادى بتيار إصلاح الوفد، إنه وآخرون كلفوا أحد المحامين برفع دعوى قضائية للطعن على الجمعية العمومية لحزب الوفد خلال الأيام الحالية، والتى من المقرر أن يتم انتخاب الهيئة العليا للحزب من خلالها، مضيفًا: "رئيس الحزب هو من صنع تلك الجمعية، ونعد الآن مذكرة تتضمن تفاصيل الطعن".

واستنكر "بدراوى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، ما قاله الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، حول أنه كان يتمنى أن يكون الخلاف بينهم داخل مقر حزب الوفد، متابعًا: "لجأت له ولسكرتير عام الحزب ولم يستجب أحد منهما، وطلبت تشكيل لجنة ثلاثية أو خماسية لمراجعة اللجان ومدى مطابقتها للجمعية العمومية للحزب".

وتابع القيادى بتيار إصلاح الوفد: "لقد حدث تعديلات بالإضافة والحذف، ما يخل بالجمعية العمومية، فضلاً عن أننى قدمت خطاب رسمى للسكرتير العام للحزب بذلك، ولم يستجب البدوى أو سكرتير العام الحزب بما طلبت، وكان ذلك داخل البيت الوفدى الذى يتحدث عنه "البدوى".

يأتى ذلك بعد الأزمة التى تصاعدت داخل "الوفد" إثر إعلان مجموعة من الأعضاء بمؤتمر بمحافظة الشرقية سحب الثقة من "البدوى"، وصولاً لاجتماع طارئ للهيئة العيا بالمقر الرئيسى للحزب لاتخاذ قرار بشأنهم، ما قرر بإيقاف 8 أعضاء من الهيئة العليا وإحالتهم للتحقيق، من بينهم فؤاد بدراوى.

وكان "بدراوى" قد وصف فى تصريحات له أمس السبت، إجراءات انعقاد الهيئة العليا الذى أصدرت قرارًا وقفه بالباطلة، موضحًا: "لم يتم الاتصال بنا لحضور الاجتماع، فضلاً عن عدم اكتمال النصاب القانونى للهيئة العليا، ما يجعل كافة قراراتها باطلة، مشيرًا إلى أن "الهيئة الوفدية" بها عبث.


موضوعات متعلقة :


- البدوى: لدى يقين بأن لجنة قوانين الانتخابات ستفرز قانونًا به عوار دستورى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة