"الوفد": رفض الأعضاء الموقوفين التعيين بالهيئة العليا خسارة لهم وليس للحزب

السبت، 23 مايو 2015 01:18 ص
"الوفد": رفض الأعضاء الموقوفين التعيين بالهيئة العليا خسارة لهم وليس للحزب طارق سباق عضو الهيئة العليا بحزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق سباق، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، ونائب رئيس الحزب، إننا لا نسمى الأعضاء المعارضين بالحزب بـ"تيار الإصلاح"، لأن الحزب ليس به ما يحتاج لإصلاحه، وأكبر دليل على ذلك عدد الحضور فى دعوة الجمعية العمومية الأخيرة للحزب، ونسبة المشاركة الهائلة فى انتخابات الهيئة العليا وتعديلات اللائحة، موضحا أن 90%، ممن شاركوا فى تلك الانتخابات هم من شاركوا فى انتخابات رئاسة الحزب، بين الدكتور السيد البدوى، وفؤاد بدراوى، العام الماضى.

وأضاف عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، إن رفض الأعضاء الـ5 الذين تم تعيينهم فى الهيئة العليا من التيار المعارض، لقرار التعيين، يعيدهم لنفس وضعهم السابق بوقف نشاطهم مثل الأعضاء الثلاثة الأخرين، الذين لم يصدر قرار بعودتهم من الأساس، مؤكدا أن رفضهم قرار العودة لممارسة نشاطهم بالحزب وقبول التعيين بالهيئة العليا، خسارة لهم، والأمر لا يمثل أى خسارة للحزب.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن الحزب لم يتخذ قرارا بعد بتجميد عضوية الأعضاء الموقوف نشاطهم بشكل كامل، وذلك فى انتظار جهود بعض حكماء الحزب للتواصل معهم مرة أخرى ليبذلون مساعيهم وإثنائهم عن قراراتهم بالاستمرار فى رفض قرار التعيين بالهيئة العليا.


موضوعات متعلقة..


- إصلاح الوفد يقود "ثورة تصحيح" ضد السيد البدوى.. التيار يعقد سلسلة اجتماعات بالقواعد الوفدية بالمحافظات لمناقشة مقترحاتهم ومؤتمر حاسم اليوم بالبحيرة.. وعبد العزيز النحاس: نجمع توقيعات ليرحل رئيس الحزب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة