السيسى: مصر تحترم تعهداتها الدولية.. ونعمل على حل مشاكل المستثمرين

الخميس، 30 أبريل 2015 11:53 ص
السيسى: مصر تحترم تعهداتها الدولية.. ونعمل على حل مشاكل المستثمرين الرئيس عبد الفتاح السيسى
رسالة مدريد - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، بمقر إقامته فى مدريد، مجموعة كبيرة من رجال الأعمال الإسبان ورؤساء كبرى الشركات الإسبانية فى حضور عدد من ممثلى الشركات المصرية ورجال الأعمال، حيث تم بحث عدد من الموضوعات الخاصة بسبل تدعيم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، فى تصريحات صحفية بمدريد، إن ممثلى بعض الشركات الإسبانية تحدثوا خلال اللقاء عن اهتمامهم بالاستثمار فى مصر وتوسيع استثماراتهم خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف "يوسف"، أن إحدى الشركات الإسبانية تحدثت عن المشكلة التى تعرضت لها خلال السنوات الماضية فى مصر، وأكد الرئيس السيسى حرص الحكومة المصرية على تذليل جميع العقبات أمام الشركات الأجنبية العاملة فى مصر وعلى رأسها الشركات الإسبانية.

وشدد السيسى على احترام الحكومة المصرية لتعهداتها والتزاماتها الدولية والعمل على التوصل إلى تسوية ودية لكل المشكلات القائمة فى إطار اهتمام مصر بالتزاماتها وتعهداتها الدولية.


موضوعات متعلقة..


- السيسى يعقد مباحثات مع ملك إسبانيا ويشهد توقيع 5 اتفاقيات اليوم

- الجالية المصرية فى إسبانيا تنظم وقفة تأييد للسيسى أمام السفارة اليوم

- مميش من مدريد: توقيع مذكرة تفاهم مع إسبانيا لإنشاء مزارع سمكية فى محور قناة السويس

- بالفيديو.. السيسى يصل إسبانيا فى محطته الأوربية الثانية.. والجالية المصرية تنظم وقفة تأييد له فى مدريد غداً..الرئيس لصحيفة الموندو:لو سقطت مصر ستعانى أوروبا من كوارث.. ودورى ضمان الأمن لـ90 مليون مصرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة