بالصور.. هنرى يتحول من معشوق فى الملاعب إلى مكروه على الشاشات

الجمعة، 24 أبريل 2015 09:47 م
بالصور.. هنرى يتحول من معشوق فى الملاعب إلى مكروه على الشاشات تراجع شعبية هنرى بعد أن أصبح محللا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، تقريرا مطولا، أكدت فيه تراجع شعبية النجم الفرنسى تيرى هنرى لاعب أرسنال وبرشلونة الإسبانى السابق، بعدما أصبح محللا فى شبكة "سكاى سبورت".

وذكرت الصحيفة أن الغزال الأسمر أصبح غير محبوب بعدما ظهر على الشاشة كمحلل رياضى، مضيفة أنه حدث تراجع كبير فى شعبيته على مدار الأشهر الماضية.

تراجع شعبية هنرى بعد أن أصبح محللا -اليوم السابع -4 -2015
تراجع شعبية هنرى بعد أن أصبح محللا



وأضافت الصحيفة إلى أن هذا التراجع جاء على الرغم من الشعبية والمزايا الكبيرة، التى كان يمتلكها هنرى عندما كان لاعبا، سواء فى المنتخب الفرنسى أو مع الأندية التى لعب لها وأبرزها أرسنال الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى.

الغزال الأسمر ينتقد طريقة احتفال تشيتشاريتو -اليوم السابع -4 -2015
الغزال الأسمر ينتقد طريقة احتفال تشيتشاريتو


وأشارت "الجارديان"، إلى أنه من أبرز الأمثلة على ذلك، هو الانتقادات الواسعة التى تعرض لها الغزال الأسمر فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بسبب انتقاده للطريقة التى احتفل بها المكسيكى تشيتشاريتو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بهدفه فى شباك أتلتيكو مدريد الإسبانى، والذى قاد النادى الملكى للتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".



يذكر أن تيرى هنرى شن هجوما لاذعا على المهاجم المكسيكى تشيتشاريتو، قائلا: "بالنسبة لى هو هدف رونالدو لأن كريستيانو قام بكل شىء، ولا أعرف لماذا احتفل تشيتشاريتو بهذه الطريقة، وكأنه فاز بكأس العالم".


أخبار متعلقة


بالصور.. الظهور الأول لهنرى كمحلل فنى على "سكاى سبورتس"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة