أحمد ناجى: أتمنى تركيز "الحضرى" فى الكرة فقط

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 08:02 م
أحمد ناجى: أتمنى تركيز "الحضرى" فى الكرة فقط أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، عن أمنياته بعدم خروج عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى عن النص وتركيزه فى كرة القدم فقط، مشيداً بمشاركته فى 26 مباراة خلال الموسم الحالى وتألقه فى معظم المباريات، وذلك بعد حالة الشد والجذب مع الإعلامى أحمد شوبير.
أضاف أحمد ناجى خلال استضافته ببرنامج "أسرار الملاعب" الذى يقدمه الإعلامى "عصام شلتوت" على قناة LTC، أن لو عمله كان بالعاطفة لكان الحضرى أول المنضمين للمنتخب لكنه وفقاً للمعايير التى وضعها لحراس المنتخب خاصة المرتبطة بالعمر فلن يستطيع السد العالى المشاركة بأمم إفريقيا 2017 فى حالة تأهل الفراعنة.

أشار أحمد ناجى إلى إشادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، بمهارات اللاعب المصرى مؤكدا سعيه إلى تطويرها متمنياً أن يستفيد اللاعبين بخبراته، خاصة بعدما أكد أن كوبر سيعقد محاضرات نظرية مع عناصر المنتخب سواء فى المعسكرات أو بمقر اتحاد الكرة.

فى سياق مختلف حول مشاركات الأهلى والزمالك فى البطولات الأفريقية، أكد ناجى أن الأبيض لم يدرس الفتح المغربى بشكل جيد فتسبب ذلك فى انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبى مشيراً إلى قدرة لاعبين الفريق على تخطى تلك العقبة رغم صعوبتها، على الجانب الآخر أوضح أحمد ناجى أن الأهلى كان الأفضل فى مباراة المغرب التطوانى، قائلاً أن الفتح أفضل من التطوانى على الجانب الفنى.

وقدم ناجى الرثاء فى رحيل حسن الشاذلى نجم نادى الترسانة وأحد رموز الكرة المصرية، مضيفاً أن الشاذلى رحل عن القاهرة مرتين للاحتراف فى الكويت لشراء سيارة لكنه عندما عاد ووجد الترسانة فى حاجة لأموال من أجل إعادة الفريق، فقرر بيع سيارته من أجل الشواكيش.


أخبار متعلقة..


- شوبير: لا يجوز مقارنتى بالحضرى.. وهجومه يعبر عن "مستواه الثقافى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد عباس

اول مره اشوف مدرب حراس مرمي ظهوره اكتر من المدرب العام

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد عباس

اول مره اشوف مدرب حراس مرمي ظهوره اكتر من المدرب العام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

احمد ناجي نجم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة