بالصور.. "الجيبسون بورد" أحدث ديكورات الأسقف والجدران

الخميس، 02 أبريل 2015 04:19 ص
بالصور.. "الجيبسون بورد" أحدث ديكورات الأسقف والجدران جمال تصميمات الجيبسون بورد
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل يوم تظهر ابتكارات جديدة فى عالم الديكور، ومن أحدث هذه الابتكارات فى ديكور الأسقف والجدران "الجيبسون بورد"، وهى المادة التى تشكل بها الأشكال الخيالية التى يتم تصميمها فى الأسقف والجدران.. وهنا تتحدث مهندسة الديكور نانيس جنيدى عن "الجيبسون بورد" وكيفية استخدامه باعتباره من أفضل الخامات فى الديكور.


اليوم السابع -4 -2015
نموذج لاستخدام الجيبسون بورد فى الأسقف



تقول نانيس جنيدى، لـ"اليوم السابع": إن "الجيبسون بورد" من أهم الخامات الحديثة التى يستخدمها مهندس الديكور لعمل أشكال جمالية، ويُمكن أن يدخل بها الإضاءة حسب الرغبة وحسب احتياج المكان والشكل الجمالى.


اليوم السابع -4 -2015
نموذج للجيبسون بورد



وتوضح أن "الجيبسون بورد" له العديد من الاستخدامات فى الحوائط وأسقف المنازل، بسبب فوائده الكثيرة ومزاياه ومنها: قلة ثمنه مقارنة بأعمال التشطيب الأخرى، وأنه سريع فى تصميمه ويتميز بجودة عالية فى التشطيبات النهائية، ولا يترك أى مخلفات أو زوائد مثل الجبس العادى.


اليوم السابع -4 -2015
جمال تصميمات الجيبسون بورد



وتشير إلى أنه يمكنكِ تركيب "الجيبسون بورد" بنفسك دون الحاجة لمهندس ديكور وكذلك سهولة فكه دون خسائر، لأنه خفيف الوزن، مضيفة أنه عند تركيب "جيبسون بورد" من السهل صيانة الوصلات الكهربائية والصحية والتكييف بعد تركيبه، كما أنه عازل جيد للرطوبة التى تظهر فى الحوائط والأسقف فى بعض الأحيان.


اليوم السابع -4 -2015
الجيبسون بورد فى المطابخ



وتؤكد أن "الجيبسون بورد" يمكنكِ من التحكم فى ارتفاع الأسقف والقواطع والجدران، ويعتبر أسرع طريقة للتنفيذ كما يتميز بالصلابة وعدم التشقق أو حدوث شروخ فيه مع مرور الوقت إذا تم تنفيذه بشكل صحيح، مضيفة أنه يمكن استخدامه فى إنشاء قواطع متحركة أو ثابتة للمكاتب والمبانى.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. توزيع الإضاءة يتحكم فى جمال ديكورات منزلك

- بالصور.. أفكار الخداع البصرى لتوسعة الأماكن الضيقة بمنزلك








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة