عمرو عبد الحميد يشيد بمبادرة "اليوم السابع" "حط فلوسك فى البنك"

الأحد، 12 أبريل 2015 09:46 م
عمرو عبد الحميد يشيد بمبادرة "اليوم السابع" "حط فلوسك فى البنك" الإعلامى عمرو عبدالحميد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامى عمرو عبد الحميد بمبادرة "اليوم السابع ،"حط فلوسك فى البنك" بهدف الحفاظ على أموال المواطنين وتنميتها من جانب، بالإضافة لما يترتب على ذلك من دعم الاقتصاد الوطنى، وذلك ببرنامج "البيت بيتك" على قناة "ten"، كما طالب بدعم المبادرة.

وأضاف الإعلامى عمرو عبد الحميد خلال البرنامج، أن الإعلام يقع عليه دور كبير فى توعية وتحفيز المواطنين على هذه المبادرة حتى تكون أموالهم فى آمان وبعيدة عما اسماهم "النصابين".

وكان قد أعلن "اليوم السابع" عن مبادرة وحملة جديدة بالتعاون مع عدد من الفضائيات، تحت عنوان " حط فلوسك فى البنوك"، وذلك لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى ،للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية.

كما تهدف مبادرة اليوم السابع إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك، لوضع نهاية لعصر " شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى".


موضوعات متعلقة:



- يحيى زلط: مبادرة "حط فلوسك فى البنوك" تغلق الباب أمام المحتالين والنصابين

- رئيس شعبة الأرز: ندعم مبادرة "اليوم السابع" لدفع عجلة الاستثمار

- رؤساء البنوك يطالبون بتحويل مبادرة اليوم السابع "حط فلوسك فى البنوك" إلى حملة قومية.. رئيس بنك قناة السويس: الإعلام والحكومة والمجتمع المدنى شركاء فى إنجاحها..ومدير الأهلى نيويورك: طلاب المدارس أولوية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

عقبال مبادرة ذاكر كويس ، ومبادرة اشتغل بذمة ، ومبادرة أخلص لبلدك ، ومبادرة أحترم أبوك وأمك !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة