بالصور.. تصفيفات شعر تغير شخصيتك وتمنحك الثقة وعلى رأسها الجدائل

الجمعة، 10 أبريل 2015 06:53 ص
بالصور.. تصفيفات شعر تغير شخصيتك وتمنحك الثقة وعلى رأسها الجدائل تصفيفات شعر أنيقة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصفيفة الشعر لا يمكنها فقط تغيير شخصيتك، ولكنها أيضا تمنحك الثقة فى مظهرك العام، خاصة فى الأماكن العامة، حيث يمكنها أن تمنحك طلة جادة فى مكان عملك أو تعطيك نظرة مرحة جريئة للاسترخاء والتنزه فى يوم عطلتك، أو تصفيف ضفائر مرصعة فى المناسبات وحفلات العرس، فقط تذكرى أن تتناسب مع الحدث أو الزى التى ترتديه.

ويمكن لتسريحة الشعر أن تغير من مزاجك العام وتشعرك بالسعادة والثقة، حتى تكونى نابضة بالحياة من خلال خروجك عن النمطية سواء كان ذلك بتلوين شعرك بلون جديد وجرىء أو تغيير قصة شعرك أو تصفيفة بطريقة مختلفة، ويمكنك أن تلقى نظرة على بعض تسريحات الشعر التى تساعدك على تغيير طلتك، وفقا لما نشره موقع "وما نداى" الأمريكى.

الضفائر موضة لا تنتهى -اليوم السابع -4 -2015
الضفائر موضة لا تنتهى

الضفائر موضة لا تنتهى وتبدو مناسبة لجميع المناسبات سواء فى العمل أو التنزه والسهرات أيضا، ولإضافة بعض التجديدات إلى الضفيرة ومنحها طلة غير تقليدية، يمكنك تصفيفها على إحدى الجانبين فتعطيك نظرة أنيقة ورقيقة تحاكى الجدائل الفرنسية مع إضافة مقاطع ملونة لطيفة حتى تبدو أكثر تميزا.

الكعكة تناسب حفلات الزفاف والمناسبات -اليوم السابع -4 -2015
الكعكة تناسب حفلات الزفاف والمناسبات

وتحتار المرأة فى كيفية تصفيف شعرها خاصة فى حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية وللخروجات المسائية أو السهرات، وتعتبر الكعكة من التصفيفات التى تشعرك بالراحة لسهولة تنفيذها فى نفس الوقت، كما تساعدك على البقاء هادئة، خاصة فى يوم صيفى حار.

تمشيط شعرك بأصابع يدك لطلة طبيعية -اليوم السابع -4 -2015
تمشيط شعرك بأصابع يدك لطلة طبيعية

بطلة بسيطة وسريعة وفى دقائق معدودة يمكنك تصفيف شعرك، بحيث يكون منسدلا على كتفيك، كل ما تحتاجينه هو تمشيط شعرك بأصابع يدك وفصل خصلاته بعد غسله مباشرة، ويمكنك أيضا إضافة الموس أو رزاز التثبيت لمنع تشابكه ومنحه طلة كثيفة لامعة مموجة بشكل طبيعى.

ذيل الحصان يمنحك نظرة طفولية أنيقة -اليوم السابع -4 -2015
ذيل الحصان يمنحك نظرة طفولية أنيقة

وللحصول على طلة طفولية أنيقة وجريئة فى نفس الوقت يمكنك تصفيف شعرك ذيل الحصان التى طالما تألقت بها جميلات هوليوود على السجادة الحمراء، وللحصول على شكل مختلف يمكنك سحب شعرك إلى الوراء وربطة بسكارف بسيط ملون، كما يمكنك إضافة بعض رذاذ الموس المثبت لإعطائه لمسة نهائية جميلة لامعة.

جديلة ذيل السمكة تناسب الأيام الرطبة الساخنة -اليوم السابع -4 -2015
جديلة ذيل السمكة تناسب الأيام الرطبة الساخنة

جديلة ذيل السمكة تصفيفة شعر تناسب الأيام الرطبة الساخنة، فهى تحافظ على شعرك من الآثار التعرض للرطوبة وحرارة الشمس فى ساعات الذروة من الصباح، كما يمكنك تصفيفها إما منسدلة خلف ظهرك مباشرة أو على إحدى جانبيك، ويمكنك أيضا جدل نصف شعرك فى جديلة وربطها مع ترك بقية شعرك منسدلا، وإضافة لمسة جديدة مما يمنحك نظرة فوضوية.

جديلة الكعكة تعطيك نظرة غير نمطية مثل الأميرات -اليوم السابع -4 -2015
جديلة الكعكة تعطيك نظرة غير نمطية مثل الأميرات

جديلة الكعكة تسريحة جميلة وجديدة تعطيك نظرة غير نمطية مثل الأميرات، وتمنحك انطلاقة جريئة وتبدين أكثر جمالا فيما تبرز نظرة عينيك وأناقة القرط فى أذنيك.

الشعر الطويل يعطيك نظرة أنيقة جريئة -اليوم السابع -4 -2015
الشعر الطويل يعطيك نظرة أنيقة جريئة

إذا كنت تتمتعين بشعر ناعم طويل اتركيه منسدلا على كتفيك على هذا النحو، وتأكدى من إضافة القليل من السيرم لمنحه شكلا لامعا جميلا أو بعض اسبرى الموس للحصول على كثافة، مما تعطيك نظرة أنيقة جريئة.

الشعر القصير يمنحك نظرة جريئة ساحرة -اليوم السابع -4 -2015
الشعر القصير يمنحك نظرة جريئة ساحرة

الشعر القصير يوفر لكِ مزيدا من الوقت والجهد لسهولة تصفيفه وتمنحك نظرة جريئة ساحرة، ولكن تأكدى من اختيار ما يتناسب مع معالم وجهك وشكل شفتيك، وجبهتك مما تضفى لمسات جذابة على شكل شعرك.

الجدائل الفرنسية تحاكى راقصات البالية -اليوم السابع -4 -2015
الجدائل الفرنسية تحاكى راقصات البالية

الجدائل الفرنسية تصفيفة رائعة وتعتبر مزيجا من الجدائل الفرنسية مع الكعكة تحاكى راقصات البالية، وتناسب ذوات الشعر الكثيف، ويمكنك اختيارها بالشكل الذى يناسب مع نوعية شعرك، وتصفيفها حتى تبدو بطريقة فوضوية أنيقة.

جدائل الشلالات -اليوم السابع -4 -2015
جدائل الشلالات

جديلة الشلال تسريحة جديدة يمكنك تصفيفها وقت التنزه للنادى أو الخروجات الصباحية، أنت بحاجة فقط لمعرفة طريقة جدلها على 4 أجزاء وتقسيم شعرك حتى يكون الجزء الأكبر من شعرك منسدلا على كتفيك، وجعل جديلة الشلال على جانبى شعرك.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. كيف تختارين قصة الشعر الملائمة لوجهك؟

- بالصور.. 5 مفاتيح سحرية لنمو شعرك بسرعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة