بالصور.. كيف تختارين قصة الشعر الملائمة لوجهك؟

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 05:09 م
بالصور.. كيف تختارين قصة الشعر الملائمة لوجهك؟ قصة الشعر الملائمة لوجهك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحصول عى قصة شعر ملائمة لوجهك ليس أمرا سهلا، وتحتار العديد من الفتيات فى اختيار ما يتناسب مع شكل وجوههن، وهناك الكثيرات يحاولن تقليد قصات نجماتهن المفضلات دون النظر فى مدى ملائمتها لوجوههن.


الوجه البيضاوى
الوجه البيضاوى

من الوجوه المميزة حيث يناسبه العديد من قصات الشعر،مع تجنب تمشيط الشعر إلى الأمام، ومن الممكن أن تحتفظين بشعرك طويلا، كما يتناسب مع الشعر القصير، ويتألقن صاحبات الشعر البيضاوى بطلة رائعة أثناء رفع الشعر سواء بعمل زيل الحصان أو من خلال رفعه إلى أعلى بشكل غير مهندم.

الوجه المستطيل
الوجه المستطيل

تحتاج صاحبات الوجه المستطيل إلى تسريحة تمنح الوجه نعومة واستدارة تجنب إطالة الشعر أكثر من اللازم من خلال قصة تظهر الشعر ممتلئًا من الجوانب، لتعريض الوجه من الجانبين، ومن الممكن لأصحاب الشعر الطويل عمل تموجات بسيطة لتمنحه كثافة تساعد على منح وجهك شكلا بيضاويا.

الوجه المستدير
الوجه المستدير

من الوجوه التى يتناسب معها قصات الشعر التى تعتمد على التدرجات و الأطوال المختلفة، كما يتماشى معه أيضا القصات القصيرة، مع تجنب قص الشعر بشكل دائرى حتى لا يمنحه شكلا أكبر.

الوجه المربع
الوجه المربع
التموجات تناسب أصحاب الوجه المربع لأنها تقلل التركيز على تربيعة الوجه، ويتناسب معها القصات القصيرة إلى حد ما، مع عدم رفع الشعر لأعلى، وإسداله على كتفيك بشكل مستقيم، ومن الممكن رفع الشعر من الأمام إلى أعلى لمنح وجهك استدارة ناعمة.

الوجه القلب
الوجه القلب

قصات الشعر القصيرة التى تصل إلى مستوى الذقن تناسب أصحاب الوجه القلب، مع القصات التى تمنح الشعر الكثافة المطلوبة، والبعد عن القصات الحادة التى تؤكد شكل القلب وتبرزه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة