بالصور.. فتاة تفقد 57 كيلو من وزنها بفضل إنستجرام

الأربعاء، 01 أبريل 2015 07:53 م
بالصور.. فتاة تفقد 57 كيلو من وزنها بفضل إنستجرام تفقد 57 كيلو من وزنها بسبب إنستجرام
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعددت أشكال وأنظمة الرجيم بين المائى والكيميائى وغيرها من الطرق التى تساعد على فقدان الوزن، ليأتى رجيم الإنستجرام كأحدث طرق التخسيس التى اتبعتها "Jess Semmens" الفتاة التى استغلت نشر صور وجباتها الصحية على تطبيق "الإنستجرام" لرفع عدد المتابعين لها ولاتخاذ تعليقاتهم كدافع يشجعها على استكمال نظامها الغذائى كما ذكرت صحيفة "dailymail " البريطانية.
جيس قبل فقدانها للوزن - 2015-03 - اليوم السابع

جيس قبل فقدانها للوزن


بعد محاولات وتحديات كثيرة خاضتها "جيس" لفقدان وزنها بداية من الذهاب إلى الصالات الرياضية وقضاء وقت طويل فى ممارسة التمارين الصعبة، مرورًا بتطبيق بعض الأنظمة الغذائية القاسية، لم تنجح فى الاستمرار حتى أنشأت حساب خاص لها على "الإنستجرام" الخطوة التى مثلت لها نقطة تحول كبيرة فى حياتها.
جيس بعد فقدانها 57 كيلو - 2015-03 - اليوم السابع

جيس بعد فقدانها 57 كيلو


تسرد "جيس" قصة فقدانها لـ 57 كيلو جرامًا خلال سنتين قضتهم فى متابعة تطبيق الإنستجرام قائلة: بدأت قصتى مع فقدان الوزن حينما قررت نشر بعض الوجبات الغذائية التى استعنت بها لفقدان وزنى، وبدأ عدد المتابعين لى يزيد المئات، وبالتالى عدد التعليقات زاد أضعاف مضاعفة، ما دفعنى لمراقبة حسابى الخاص عليه بشكل دائم ومرور ساعات طويلة دون طعام.
ترتدى فستانا

ترتدى فستانا "مقاس ضخم" قبل التخسيس


وتتابع: كما كان لتعليقات المتابعين دور كبير فى الاستمرار فكانت الانتقادات الموجهة للوجبات تجعلنى أعيد النظر فيها، كما أن الاستحسان والتشجيع كان يحثنى على الاستمرار.
فستان مقاس 16 بعد فقدان الوزن - 2015-03 - اليوم السابع

فستان مقاس 16 بعد فقدان الوزن


وبالفعل نجح تطبيق "الإنستجرام" فيما فشل والديها وأصدقاؤها وحتى أطباء التغذية فعله، على حسب حديثها، فمنذ الطفولة كان يخفى والديها الطعام عنها، وكان زملاؤها ينتقضوها فى المدرسة ما كان يدفعها للجلوس بالمرحاض فترات طويلة هربًا من عيونهم.
إحدى الوجبات الصحية التى نشرتها على إنستجرام - 2015-03 - اليوم السابع

إحدى الوجبات الصحية التى نشرتها على إنستجرام


وعلى الرغم من الحالة النفسية السيئة التى وصلت لها بسبب زيادة وزنها إلا أنها لم تمثل لها دافع على الإطلاق للتغيير من وضعها، حتى جاء التطور التكنولوجى ليكون أحدث صيحات إنقاص الوزن.



موضوعات متعلقة



- eckham وCorden بالبوكسر فى إعلان جديد

- الصور.. أم تضع طفلها الثانى بالمرحاض بعد 9 شهور من الحمل دون علمها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة