بالتعاون مع "ايتيدا"..

IDC العالمية تنظم "قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات" لأول مرة فى مصر

الأحد، 08 مارس 2015 03:37 م
IDC  العالمية تنظم "قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات" لأول مرة فى مصر المهندس حسين الجرتلى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة IDC العالمية المتخصصة فى استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات لتنظيم "قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات"بالقاهرة أخر مارس الجارى بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وذلك لأول مرة فى مصر.

كان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق قد وقع تعاون مؤسسة IDC الاستشارية العالمية، وذلك بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وتهدف القمة إلى جذب أكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات وكبار المسئولين والخبراء من مصر ودول شمال أفريقيا والمشرق العربى وغيرها لتبادل وعرض أبرز الأفكار المتطورة وكذلك أنواع التحديات الجديدة التى تواجه مدراء تكنولوجيا المعلومات ومن بينها تعظيم الاستفادة من المنصات التكنولوجية الحديثة ومنها الحوسبة السحابية وشبكات التواصل الاجتماعى.

وقال المهندس حسين الجريتلي، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" أن القمة تمثل أكبر تجمع لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى دول المنطقة حيث ستشهد حضور العديد من مقدمى الحلول التكنولوجية والشركات المحلية، ومجموعة من الشركات العالمية الكبرى لتقديم رؤى فريدة من نوعها بشأن أحدث التوجهات التى ستؤثر على تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى جميع أنحاء المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة