مؤسسة "سفنكس" تقيم جولة للتوعية بترشيد الكهرباء فى مدينة نصر

الثلاثاء، 03 مارس 2015 08:07 م
مؤسسة "سفنكس" تقيم جولة للتوعية بترشيد الكهرباء فى مدينة نصر مؤسسة "سفنكس"- أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل مؤسسة "سفنكس" للتنمية، حملتها للتوعية بسبل وطرق ترشيد الكهرباء، بجولة جديدة فى مدرسة "مبارك" بشارع حسن المأمون بجوار النادى الأهلى فى مدينة نصر.

وقال المهندس " يحيى الحسينى" رئيس مؤسسة "سفنكس"، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"
إنهم سيبدأون الجولة بعرض أغانى ترشيد الكهرباء التى أنتجتها المبادرة، ثم يناقشون الطلبة والطالبات عن أزمة الكهرباء، وطرق الترشيد للأجهزة الكهربائية، وأيضا مفهوم بطاقة كفاءة الطاقة، ومعرفة استهلاك كل جهاز موجود بالمنازل والمكاتب، وكيفية توليد الكهرباء، والمحطات الشمسية، والمحطة النووية مع توزيع الكتيبات على الطلبة والطالبات.

ونوه "الحسينى" بأهمية تلك الحملات للتوعية بترشيد الكهرباء بدلا من صرف الملايين على توفير الكهرباء التى نستهلكها فى غير محلها، ويمكن من خلال طرق سهلة وبسيطة للغاية توفيرها.

وتعمل مؤسسة "سفنكس" على حملة موسعة منذ شهور على نشر طرق وسبل توفير الكهرباء، تقوم خلالها بتقديم عروض للأراجوز، وتقديم ندوات ودورات، وتوزيع للبرشورات والملصقات والكتيبات عن سبل وطرق متنوعة لترشيد استهلاك الكهرباء.

ودعا "رئيس المؤسسة"، خلال تصريحاته، الجميع للمشاركة فى تلك الحملات، كل بما يمكن أن يقدمه، خصوصا أن الطاقة هى تحد كبير يجب أن نواجهه جميعا، وأن يعمل المجتمع بشكل متكامل على إيجاد حلول مختلفة له.




موضوعات متعلقة..


بالصور.. مؤسسة "سفنكس" تستكمل حملتها لترشيد الطاقة فى معرض الكتاب

بالصور.. أراجوز "سفنكس".. بيلف الشوارع ويدعو لـ"ترشيد الكهرباء"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة