نظام إريكسون للحوسبة السحابية يشهد تحسينات واسعة النطاق

الثلاثاء، 03 مارس 2015 02:04 م
نظام إريكسون للحوسبة السحابية يشهد تحسينات واسعة النطاق شركة إريكسون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضافت شركة إريكسون مجموعة من البرمجيات والتجهيزات إلى نظام إريكسون للحوسبة السحابية، مرسية دعائم مستويات متقدمة من الأداء والعمليات والتوافقية وانخفاض التكاليف، إلى جانب إمكانية العمل على مدى سحابات متعددة لتعزيز المزايا التنافسية وضمان قيمة مضافة أعلى لشركات الاتصال وعملائها من الشركات الكبيرة.

وتشمل المنتجات الجديدة ضمن نظام إريكسون للحوسبة السحابية إتش دى إس 8000 (HTS 8000)، وهو نظام مركز البيانات واسع النطاق (Hyperscale) يعتمد على بنى إنتل راك سكيل التحتية (Intel® Rack Scale Architecture)، ونظام إريكسون للتخزين السحابى الآمن (Ericsson Secure Cloud Storage) وحلول إريكسون كونتينيوم (Ericsson Continuum)، حيث إنه يوفر أفضل منصة فى العالم للسحابة الهجينة تعتمد على السياسات المطبقة، مما يوفر الدعم لاستثمار إريكسون فى شركة آبسيرا.

إريكسون إتش دى إس 8000 يمثل الجيل الجديد من أنظمة مراكز البيانات واسعة النطاق، ويعتمد لوحة إنتل راك سكيل من أجل طريقة غير مدمجة لتركيب للأجهزة، وهذا مما يحسّن بشكل كبير وسريع معايير الفعالية، والاستغلال، والأتمتة، ويخفض الكلفة الإجمالية.

وقال هانز فيستبرغ، رئيس مجموعة إريكسون ومديرها التنفيذي: "لا يتوقف التغيير والتطور التكنولوجى ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لكن لا يمكن لعمليات الاستثمار فى البنى التحتية أن تواكب هذا التطور على نفس هذا المنوال. ونسعى من خلال التعاون مع إنتل وغيرها من كبار الشركات ضمن القطاع إلى إرساء دعائم التقنيات واسعة النطاق فى مجالى البرمجيات والأجهزة على حد سواء، لا بل إننا نضع أسس مفهوم مركز البيانات المستقبلى انطلاقاً من منظور تصميمى واقتصادى شامل".

من جانبه، قال بريان كرزانيتش، المدير التنفيذى لمؤسسة إنتل: "نعتقد أنه من الهام بالنسبة للقطاع التعاون لتطوير البنى التحتية للشبكات، وتسريع توفير الاتصالات، والخدمات السحابية وخدمات مركز البيانات. وإلى جانب اعتماد بنية إنتل التحتية، سنركز شراكتنا مع إريكسون على استمرارية الابتكار ضمن مجال مركز البيانات".


موضوعات متعلقة


أريكسون العالمية: مشاركتنا فى المؤتمر الاقتصادى يؤكد دعمنا للسوق المصرى

شركة "إريكسون" تشارك فى المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة.. 2 مارس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة